اخبار سياسية عالمية

العبادي يوعد الشعب: سوف أقضي على هدر المال العام

وعد رئيس مجلس الوزراء، حيدر العبادي، الشعب العراقي بالقضاء على هدر المال العام وبناء اقتصاد قوي”.
وقال العبادي في كلمته للعاملين خلال زيارته محطة كهرباء الديوانية الغازية حيا فيها “جهود العاملين في محطة كهرباء الديوانية،” مؤكدا ان “انجاز هذه المشاريع دليل على النجاح ليس في الحرب ضد الارهاب فقط وانما في البناء والإعمار وتطوير الخدمات”.
وبين ان “صدمة العراقيين باستيلاء داعش على مدننا وماتبعها من انهيار عسكري وامني قابلناها برد حازم ونهوض شامل بوحدة وتضحيات وشجاعة مقاتلينا الابطال ، وان اهمية نصرنا تمثلت بكسر داعش وتحويل الانهيار والهزيمة الى نصر كبير”.
وأجرى جولة في محطة كهرباء الديوانية واطلع على عملها بتوفير الطاقة للمواطنين واثنى على جهود العاملين والمهندسين والاداريين ومايبذلونه من تفانٍ وجهد متواصل”.
وأشاد العبادي “بجهود الكفاءات العراقية في انجاز المشاريع الكهربائية” متعهداً “بضمان حقوق العاملين في قطاع الكهرباء في المحافظة”.
وتابع رئيس الوزراء، ان “تكاليف الحرب الباهضة وصد الهجمات الارهابية وتأمين حماية المقاتلين تزامنت مع انهيار اسعار النفط العالمية لكننا نجحنا في تحقيق النصر وديمومة الحياة للدولة والمجتمع، ولا يمكن ان نسمح بعودة سياسات الهدر في المال العام وماضون بالسياسات الصحيحة التي تخدم الوطن والمواطن وتبني اقتصادا قويا ومستقبلا مشرقا للعراق”.