اخبار رياضية

بويول يتوقع انضمام نيمار للريال.. ويطالب بالصبر على صفقة برشلونة

 
 
 
أكد أسطورة برشلونة الدفاعية كارليس بويول أنه لا يجد أي مشكلة في إمكانية انتقال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، للغريم ريال مدريد في المستقبل.
 
 
ورحل نيمار عن برشلونة الصيف الماضي لينضم لباريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة تاريخية، بلغت 222 مليون يورو، الا أن بعض التقارير تحدثت مؤخرا عن رغبة صاحب الـ26 عاما في العودة لإسبانيا ولكن هذه المرة بقميص ريال مدريد.
 
 
وعن ذلك قال بويول في تصريحات لصحيفة “إستادو” البرازيلية التي نقلتها صحيفة “أس” الإسبانية: “نعم أعتقد أن نيمار يمكن أن ينضم لريال مدريد، هو لاعب محترف، وهذا الأمر غير مستبعد”.
 
 
وأضاف: “لكن في نفس الوقت أرى أن الصفقة ستكون معقدة جدا، لأن سان جيرمان لن يتركه بسهولة، بعد الأموال الهائلة التي أنفقوها للتعاقد معه”.
 
 
وواصل: “تقليديا برشلونة وريال مدريد هما أكثر الأندية قوة، عليك أن تفكر مليا قبل أن تغادر أحد الناديين، ولكن هناك أيضا الآن أندية غنية أخرى تبحث عن لاعبين من طراز عالمي من أجل بناء فرق كبيرة”.
 
 
وتابع: “الميركاتو أصبح مجنونا، إذا كنت تريد ضم لاعب من نادٍ آخر، فعليك أن تفعل أشياء مجنونة، وتدفع أرقاما خيالية، هذا هو السبب في ضرورة الاعتناء جيدا بأكاديمية النادي، حتى لا تضطر إلى انفاق الكثير من الأموال، عندما تحتاج إلى تعزيز صفوفك”.
 
 
وعن كأس العالم هذا الصيف قال: “أعتقد أن إسبانيا للتتويج بكأس العالم، وهذا بسبب وجود فريق جيد، ولديه أفكار واضحة ، لكن علينا أن ننتظر لنرى كيف ستصل بقية الفرق، خاصة هؤلاء الذين يملكون لاعبين ممتازين”.
 
 
وعن صفقة برشلونة الشتوية المدافع الشاب ياري مينا أوضح: “يجب أن نصبر عليه، لم يلعب من قبل في أوروبا، إنه قادم من البرازيل، وكرة القدم هناك مختلفة جدًا”.
 
 
وأردف: “لدى البارسا صامويل أومتيتي، الذي يتطور كل يوم، وسيصبح قريبًا من بين الأفضل في العالم، لقد تأقلم بشكل رائع مع أسلوب الفريق”.
 
 
وعن حياته بعد الاعتزال اختتم: “لدي ثلاث ركائز، الأولى هي العائلة، وهي الأهم، الآن أقضي المزيد من الوقت مع زوجتي وبناتي، وهناك جهة أخرى هي وكالة تمثيل اللاعبين مع إيفان دي لا بينيا، حيث نحاول مساعدة اللاعبين، أما الأمر الثالث فهو العمل كسفير لليجا، جائزة لوريوس، يويفا والاتحاد الدولي لكرة القدم”.