غير مصنف

دنيا بطمة تستعرض الهدايا القيّمة التي تلقتها ابنتها غزل في حفل عقيقتها

  • دنيا بطمة وزوجها محمد الترك

    احتفلت النجمة المغربية دنيا بطمة مؤخراُ بحفل عقيقة ابنتها غزل من رجل الأعمال البحرينيمحمد الترك في حفل فخم جمع عدد كبير من نجوم الفن المغربي والفنانين وأفراد من العائلة.

    أقامت دنيا بطمة حفل عقيقة ابنتها غزل الترك بعد أن شاركت متابعيها عبر موقع تطبيق الصور انستغرام بصورها الأولها وقد نشرت لمتابعيها الكثير من صور غزل في حفل عقيقتها إضافةً لمجموعة من مقاطع الفيديو للحفل.

    كذلك نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة الكثير من مقاطع الفيديو عبر حسابها الخاص على موقع تطبيق الصور انستقرام كشفت من خلاله عن الهدايا الفخمة التي قدمت لابنتها غزل والتي شملت مجموعة كبيرة من القفاطين والمجوهرات والشوكولا.

    النجمة المغربية دنيا بطمة وابنتها غزل الترك

    النجمة المغربية دنيا بطمة وابنتها غزل الترك

    أردفت النجمة المغربية مقاطع الفيديو بتعليق قالت فيه :“اما بالنسبة لهدايا بنتنا الغالية (الدفوع) كان من تصميم محل المحترفين بامتياز. طيافرهم وقطع الشكولا من الطراز الرفيع”.

    وأضافت : “الدفوع او الهدايا عبارة عن طيفور شكلاط فخم، طيفور حناء عمارية، ورد عمارية، مجموعة قفاطين وصندوق مجوهرات ذهب، حزام.. الى غير ذلك، مختارة من المحل الاول للمجوهرات”.

    دنيا بطمة قد اصطحبت زوجها محمد الترك وابنتهما غزل إلى المغرب، وذلك لإقامة حفل عقيقة لابنتهما غزل التي أتمت شهرها التاسع، والذي كشفت من خلاله دنيا لأول مرة عن ملامح طفلتها.

    ال

admin