قد لا تكون سيارة نقل السجناء مكاناً مناسباً للإقامة، لكن سبعيني بريطاني متقاعد حوّل عربة قديمة تستخدم لنقل السجناء إلى منزل أنيق يمضي فيه أوقاتاً مميزة مع زوجته في فصل الصيف.

وأراد غراهام سكيدمور (74 عاماً) من بارو هيل، ووسترشير أن يخصص مكاناً له ولزوجته ساندرا (54 عاماً) للاسترخاء، لكن ثمن الكبائن والأكواخ المنفصلة دفعه لأخذ الأمور على عاتقه.

واستطاع السيد سكيدمور أن يحصل على عربة سجن قديمة كانت تستخدم لنقل السجناء من السجن إلى المحاكم مقابل 250 جنيهاً استرلينياً (325 دولاراً) فقط.

وأنفق سكيدمور نحو 750 جنيهاً استرلينياً (975 دولاراً) لتحويل العربة إلى منزل، لتصل التكلفة الإجمالية لمنزله الصيفي الجديد إلى 1000 جنيه استرليني (1300 دولار فقد).

وكان وزن العربة يزيد عن 3.5 طن، حيث كانت مجهزة لمنع هروب السجناء، وكان عليه التخلص من الطبقات الخارجية، لكنه احتفظ بالباب الثقيل الذي كان يفصل سائق العربة عن السجناء.

وعلى مدى خمسة أشهر، قام سكيدمور، العامل السابق في تجارة السيارات، بالعمل على تحويل عربة السجن إلى منزل أحلامه الصيفي، بناء على طلب زوجته التي أرادت مثل هذا المكان للاسترخاء، بعد خضوعها لعملية في الركبة.

واختار سكيدمور موقعاً رائعاً للمنزل، مع إطلالات خلابة على ثلاثة مقاطعات: هيريفوردشاير ورسيستيرشاير وشروبشاير.

وبات بإمكان ساندرا تناول كوب من الشاي، ومشاهدة السناجب، والاستماع إلى الطيور والاسترخاء في منزلها الصيفي الجديد بين أحضان الطبيعة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.