اخبار فنيه

أول رد لنوال الكويتية على خبر استبعادها من ذا فويس وعودة أحلام مجدداً

  • نوال الكويتية

    وقعت الفنانة نوال الكويتية بشكل رسمي عقد انضمامها إلى لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس “The Voice، ليتم قطع الشك باليقين بعد مجموعة من التسريبات كُشف من خلالها عن نية MBC لإعادة الفنانة أحلام إلى صفوف الحكام.

    ومع توقيع نوال الكويتية بشكل رسمي عقد انضمامها لـ “ذا فويس”، يكون هذا أول رد لها ينفي الأخبار التي تم تداولها عنها بأنه تم استبعادها من البرنامج، بعد أن تم الإتفاق على عودة أحلام مجدداً نظراً لصعوبة تكبد التكاليف المالية من جراء إعادة تصوير المراحل مجدداً.

    ومن جانبها، نشرت نوال الكويتية صورة لها مع سمر عقروق المدير العام لمجموعة MBC لقطاعي الإنتاج والبرامج، وزياد حمزة المدير العام في المجموعة لقطاعي الموسيقى والإذاعات، ويوجد تعليق مع الصورة يؤكد انضمامها إلى برنامج “ذا فويس” رسمياً.

    انضمام نوال الكويتية رسمياً إلى لجنة تحكيم ذا فويس

    انضمام نوال الكويتية رسمياً إلى لجنة تحكيم ذا فويس

    وعلقت نوال الكويتية على الصورة بكتابة “قريباً”، دون ذكر أي تفاصيل إضافية من موعد بدء التصوير وخلافه من الأمور المتعلقة ببرنامج “ذا فويس”.

    وانهالت التعليقات من قبل محبي نوال الكويتية، ليتم مباركتها على هذه الخطوة الفنية الجديدة في مشوارها الفني، والتي ستحقق فيها النجاح بالتأكيد لأن خبرتها في عالم الغناء تصل إلى 30 عام.

    وكانت الفنانة نوال الكويتية قد أكدت سلفاً إنها سعيدة بانضمامها إلى لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس”، مشيرة إلى أن مسألة استبعاد أحلام أمر لا دخل لها فيه، وأن مكانتها الفنية وخبرتها تمكنها من الانضمام إلى برنامج بحجم “ذا فويس”.

admin