اخبار فنيه

إحراج علا الفارس بعد إعلانها عن ظهورها على MBC وهذا ردها السريع!

  • علا الفارس

    تعرضت الإعلامية علا الفارس لموقف صعب بعد أيام من إعلانها عن ظهورها على شاشة MBC مجدداً من خلال برنامج “كلام نواعم”، ليتضح بشكل صريح إنها لم تعد كما صرحت على حسابها على انستقرام.

    علا الفارس أعلنت منذ عدة أيام عن ظهورها على شاشة MBC، مما جعل البعض يظن أن أزمتها مع الشبكة قد انتهت، وأن إعلانها عن الظهور هو أبلغ رد لنفي ما يقال في الكواليس بأن القناة أوقفت العمل معها، بعد أزمة تغريدتها عن القدس.

    ولكن يبدو أن كلمات علا الفارس جاءت ضدها، حيث كشف مصدر من داخل برنامج MBC  إنها لم تعد إلى الشاشة كما أشاعت، وأن الحلقة التي تم عرضها كانت مسجلة منذ أكثر من شهر، وفقاً لصفحة ستوديو الفن.

    علا الفارس
    لم يكن هذا التصريح هو الوحيد المحرج لعلا الفارس، فتم الإعلان عن الحلقة الجديدة من برنامج “كلام نواعم”، ليظهر الثلاث مذيعات وهن مهيرة عبد العزيز وسالي عبد السلام ومنى أبو سليمان، دون وجود لعلا معهن في الإعلان أو البوستر الدعائي للحلقة.

    ومع غياب علا الفارس من أحدث إعلانات برنامج “كلام نواعم”، أثار ذلك استغراب متابعي البرنامج، حيث إنها لم تصور حلقات جديدة منه، في حين إنها ظهرت اليوم على شاشة MBC في برنامجها “MBC في إسبوع”.

    ومن جانبها، ردت علا الفارس بشكل غير مباشر على الهجوم الذي يلاحقها حتى هذه الساعة بسبب تغريدتها عن القدس، بآية قرانية وهي: “إن ينصركم الله فلا غالب لكم”.

    يذكر أن علا الفارس أعلنت سلفاً إنها سوف تبتعد لفترة من الوقت عن الساحة الإعلامية، وأن ابتعادها جاء بإرادتها، على أمل أن تهدأ الموجة العنيفة المثارة ضدها.

admin