اخبار رياضية

بارتي ورادوكانو أبرز المشاركات في بطولة سيدني للتنس

قال منظمون اليوم السبت إن “آشلي بارتي وإيما رادوكانو ستكونان أبرز اللاعبات عند عودة بطولة سيدني للتنس لأول مرة في ثلاث سنوات” قبل انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة الشهر المقبل.

وحلت بارتي المصنفة الأولى عالمياً وبطلة ويمبلدون وصيفة للبطلة في آخر نسختين من بطولة سيدني الدولية في 2018 و2019، قبل أن تقع البطولة التي أقيمت لأول مرة قبل 134 عاماً ضحية لإعادة تنظيم موسم أستراليا للتنس.

وستخوض بارتي بطولة سيدني التي تقام بين التاسع و15 يناير (كانون الثاني) المقبل، على رأس المشاركات في البطولة التي تضم 19 بين أفضل 24 لاعبة في العالم.

وسينضم إلى اللاعبة الأسترالية في المنافسة على اللقب أفضل عشر لاعبات في العالم وهن غاربين موغوروزا وباربورا كريتشيكوفا وماريا ساكاري وانيت كونتافيت وباولا بادوسا وإيغا شيانتيك والتونسية أنس جابر.

وستشارك البريطانية الشابة رادوكانو وليلى فرنانديز، الكندية التي تغلبت عليها رادوكانو في النهائي لتحرز لقب بطولة أمريكا المفتوحة في وقت سابق من العام الحالي، أيضاً في مركز سيدني الأولمبي للتنس.

وفي منافسات الرجال سيكون بطل أمريكا المفتوحة سابقاً دومينيك تيم أبرز اللاعبين في سيدني إلى جوار الأسترالي أليكس دي ميناور آخر بطل لبطولة سيدني الدولية عام 2019.

admin