اخبار رياضية

بوجبا يفصح عن انطباعه الأول بعد رؤية ميسي

أثنى الفرنسي بول بوجبا ، متوسط ميدان نادي مانشستر يونايتد ، على الأرجنتيني ليونيل ميسي ، أيقونة فريق برشلونة الإسباني ، مُعتبراً إياه مُتفرداً في مجموعة من النواحي خاصة الفنية منها ، مُفصحاً في الوقت نفسه عن انطباعه الأول بعد رؤية النجم الأرجنتيني .
 
 
وقال نجم الديوك الفرنسية في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية : ” لقد التقيته للمرة الأولى في نهائي دوري أبطال أوروبا سنة 2015 ، كان صغيراً جداً ، أعتقد أنه وكرة القدم يمضيان في نفس الاتجاه ” .
 
وكان بول بوجبا قد واجه ليونيل ميسي في نهائي ذات الأذنين ، حين التقى برشلونة ويوفنتوس في ذلك النهائي الذي احتضنه ملعب برلين الدولي ، والذي فاز به الفريق الكتالوني بنتيجة 3/1 في لقاء غاب فيه البرغوث الأرجنتيني عن التسجيل .
 
وواصل بوجبا حديثه : ” أستمتع برؤيته ، إنه يقوم بأشياء لا أحد غيره يقوم بها ، كل شيء لديه استثنائي ، أشعر أن كرة القدم تتواجد داخله ، هو أمر لا يصدق ” .
 
كما أشاد المتحدث نفسه بالبرازيلي نيمار دا سيلفا ، نجم نادي باريس سان جيرمان ، معبراً عن أمله في مجاورته على أرضية الملعب ، قبل أن يؤكد استمتاعه بالمؤهلات الفنية التي يبرزها على البساط الأخضر .

admin