اخبار فنيه

تعرفوا على حبيبة تولغا ساريتاش “يافوز” بطل مسلسل “العهد”: إليكم الصور!

  • صور حبيبة تولغا ساريتاش "يافوز" بطل مسلسل "العهد"

    انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن كشفت الصحف التركية عن حبيبة النجم التركي تولغا ساريتاش الذي فاز مؤخراً بجائزة الفراشة الذهبية عن تجسيده لدور “يافوز” في مسلسل “العهد” أو Söz.

    فقد كشفت الصحافة التركية مؤخراً أن تولغا ساريتاش قد وقع في غرام الممثلة الشابة أيبيكيه بوسات شريكته في بطولته مسلسل “العهد”، حيث تقربا من بعضهما كثيراً خلال كواليس التصوير فتحول حبهما على الشاشة إلى قصة عشق حقيقية.

    وقد ذكرت صحيفة “حرييت” التركية أن الثنائي الجديد قد شوهدا في سهرة رومانسية في نادي “ماصلاك” الليلي باسطنبول، حيث لم ينكر تولغا وأيبيكيه مسألة حبهما، بل إنهما تعاملا كعاشقين أمام الجميع.

    بينما نقلت صحيفة “بوستا” التركية عن تولغا ساريتاش تصريحات سابقة نفى فيها أن يكون على علاقة عاطفية بشريكته في بطولة مسلسل “العهد”، ولكن يبدو أن الحب قد تسلل إلى قلبيهما مؤخراً.

    أيبكيه بوسات Aybüke Pusat عمرها 22 عاماً، وقد حصلت من قبل على لقب ملكة جمال تركيا للأرض عام 2014 التي تقام لتأهيل المشتركات حول العالم لمسابقة “ملكة جمال الأرض” التي تحاكي مسابقة “ملكة جمال الكون” ولكن لرفع الوعي البيئي.

    تولغا ساريتاش – 26 عاماً – الذي اشتهر بدور علي في مسلسل “بنات الشمس”، قد لاحقته الشائعات من قبل حول ارتباطه عاطفياً بهاندة آرتشيل شريكته في بطولة المسلسل، ولكنه نفى الأمر سابقاً.

    الغريب أن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اتهموا الثنائي تولغا وأيبيكيه بالتمثيل أمام عدسات المصورين لجذب الانتباه والترويج للموسم الثاني من مسلسلها “العهد”.

admin