اخبار رياضية

توخيل يرفض تدريب بايرن ميونخ

 
لا يزال الحديث عن خليفة يوب هاينكس ، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني ، يسيطر على النقاشات داخل أرجاء النادي البافاري ، حيث رشحت التقارير الصحفية ، توماس توخيل ، مدرب بوروسيا دورتموند السابق لتلك المهمة .
 
 
بيد أن صحيفة ” بيلد سبورت ” الألمانية ، أكدت اليوم السبت ، أن توماس توخيل رفض تولي مهمة تدريب بايرن ميونخ ، حيث من المتوقع أن يقود العارضة الفنية لنادٍ أوروبي كبير خارج ألمانيا .
 
وارتبط اسم توخيل بتولي القيادة الفنية للفريق البافاري ، طوال الفترة الماضية ، خاصة وأن المدرب الشاب يحظى بدعم المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ ، كارل هاينز رومينيجيه ، وأيضاً بسبب رغبة يوب هاينكس في التنحي عن منصبه الحالي .
 
وقرر هاينكس الرحيل مع نهاية الموسم الجاري ، رافضاً تجديد عقده مع بايرن ميونخ ، نظراً لاعتزاله التدريب ووافق على تولي المسؤولية في فترة انتقالية عقب إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي بداية الموسم .
 
ويوجد 4 مرشحين على طاولة النادي البافاري لخلافة هاينكس ، وهم يوليان ناجلسمان مدرب هوفنهايم ، ونيكو كوفاتش مدرب آينتراخت فرانكفورت ، وكريستيان ستريش مدرب فرايبورج ، بالإضافة إلى توخيل الذي تأمل إدارة بايرن إقناعه في الصيف .

admin