منوعات

حظك اليوم

 
توقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل ) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)
 
ماليا: القمر اليوم في منزل المال وقد يمنحك يقظة ذهنية تساعدك على تحقيق مكاسب. عاطفيا: فينوس في منزل العلاقات ويدفعك ذلك للتعبير عن مشاعرك ببلاغة ووضوح ، كلما بحثت عن المستقبل وصلت لما كنت تتمناه، البحث في الماضى نتائجه سلبية، ولذلك لا تستسلم للحنين.
 
 
توقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)
 
عائليا: تستطيع اليوم أن تتواصل جيدا وتربطك بمحيطك علاقة هدوء وسكينة. اجتماعيا: القمر في منزل العلاقات مما يجعل اليوم مناسبا للنشاطات الاجتماعية ، حاول أن تكتم آراءك أو تتحفظ في قولها، لأن المريخ يؤثر عليك ويزيد من حماسك وربما يختلف معك الآخرون.
 
 
توقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)
 
اجتماعيا: قد تشعر اليوم بالتوتر وعليك أن تتماسك وتعتني بمن حولك. عائليا: القمر يثير الخلافات في نطاق العائلة وعليك أن تصبر ليومين حتى تتحسن الأمور، تستطيع أن تحقق وتنفذ أحلامك وأفكارك إذا استخدمت الدبلوماسية مع الآخرين وقد يساعدونك.
 
 
 
توقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)
 
اجتماعيا وصحيا: القمر في منزلك الخامس يمدك اليوم بكل الطاقة التي تسمح لك بنشاطات عديدة. عاطفيا: تظهر تعاطفا وحنانا مع من تحب وتحصل على الحب في المقابل ، أجـواء تساعد على التفاؤل والحماس ما يدعم مستقبلك وربما تقوم مرحلة انتقالية، شخصيتك حاضرة ومقنعة وهذا يدعمك.
 
 
 
توقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الأسد (21 تموز – 20 آب )
 
مهنيا وعائليا: القمر في منزل العمل واليوم فرصة للعمل والإنجاز ولمراجعة أهدافك بتأني. اجتماعيا: تنجح اليوم في أن تكسب دعم الجميع بسبب تعاملاتك المثالية ، الزهرة في بيتك السادس وهذا يدعم قدرتك على جعل الآخرين يتبعونك، التعاون هو مفتاح النجاح في الأمور العملية والاجتماعية.
 
 
توقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 أيلول )
 
مهنيا وماليا: القمر في مواجهة برجك.. انتبه ولا تتسرع في التوقيع على بنود عقد أو اتفاق وتعامل بروح الفريق لتحصل على التقدير. عاطفيا: إذا كنت متزوجا حاول أن تقرب وجهات النظر مع شركاء الحياة وكن مرنا ، ربما تشعر بالاتزان المهني والعاطفي وكوكب الزهرة في البيت الحادي عشر وهذا يدعم العواطف وعلاقاتها.
 
 
 
توقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر ) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)
 
ماليا: القمر في منزل المدخرات يدفعك للاهتمام بالمسائل المالية وهذا اليوم مناسب للتجارة ولإتمام عملية بيع أو شراء. عاطفيا واجتماعيا: فينوس في منزل الحظ ويمدك ذلك بالتفاؤل وبالرغبة في الانفتاح على الآخرين ، قد تجد نفسك منطلقًا في الكلام وقد تفهم وتؤخذ مأخذ خطأ، لذلك عليك أن تفكر قبل أن تتفوه بكلمة وتحسب الظروف المحيطة.
 
 
 
توقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)
 
عاطفيا: القمر في منزل الحظ مما يجعلك تشرق اليوم بسحر حقيقي وتكسب الإعجاب ببساطة. اجتماعيا: الوضع الفلكي يدعوك للمغامرة وقدرتك على التجديد تبعث البهجة في القلوب ، الشمس فـي بيتك الثامن مـا يساعدك على التخلص من المزاج المعتل وربما تنظف محيطك من البيت حتى الذين يزعجونك.
 
 
 
توقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 مارس) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
 
عاطفيا: زحل والمريخ في مواجهة برجك وعليك أن تعتني بشركاء الحياة وألا تغامر بأقوال غير مدروسة. مهنيا واجتماعيا: القمر معاكس.. فلا تدع الظنون تعطلك وتعوق حركتك.. ثق بنفسك وحاول التكيف مع المستجدات ، حدسك عالٍ وتشعر بما يفكر فيه الآخرون، ربما إذا مكثت مع نفسك تستطيع أن تجيب عن كل أسئلة من حولك.
 
 
 
توقعات برج الجدي (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)
 
اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء واليوم مثالي لعقد لقاءات وقبول ما يوجه لك من دعوات. ماليا ومهنيا: نبتون في مربع برجك وعليك أن تتجنب العناد وتبتعد عن المغامرة ، اليوم مناسب للعلاقات الإنسانية والتقرب للأحباب والأقـارب، كما أنك تستطيع أن تنجز عملياً وتستطيع الاختيار.
 
توقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)
 
اجتماعيا ومهنيا: الفلك يطالبك بعدم التسرع والتزام الكتمان وعليك أن تعمل بهدوء كي تستطيع مواصلة المسيرة. صحيا: القمر في منزل الصحة وعليك اليوم أن تقاوم احساسك بانخفاض طاقتك ، التقدم في العمل يبدو سهلا، لأن كثيراً مــن مــواقــع الــكــواكــب إيـجـابـيـة وتشير للنجاح والتقدم.
 
 
 
توقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)
 

عاطفيا: القمر اليوم في برجك يحفزك ويمدك بالنشاط والجاذبية. مهنيا وماليا: رغم الضغوط الشمس في برجك تدعمك وتجعلك أكثر إصرارا وتدفعك لإظهار مواهبك وتحقق تقدما ، قدراتك على التحكم في زمام الأمور مميزة اليوم، وكل ما تبلغه من رسائل يصل صحيحاً ويُفهم.

admin