اخبار رياضية

خاميس يحدد موقفه من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي

 
نفى خاميس رودريجيز نجم ريال مدريد المعار إلى بايرن ميونخ ما يتردد في وسائل الإعلام بخصوص إمكانية انتقاله إلى الدوري الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
 
وانتقل خاميس إلى بايرن ميونخ في الصيف الماضي لمدة موسمين على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء في صيف 2019 بالنسبة للنادي البافاري.
 
ورغم أن خاميس ما زال لديه موسم آخر في عقده مع بايرن ميونخ، إلا أن هناك العديد من التقارير التي تؤكد إمكانية عودته لريال مدريد في الصيف القادم.
 
وتسعى ثلاثة أندية إنجليزية للتعاقد مع خاميس أبرزها مانشستر يونايتد، ليفربول وتشيلسي، وذلك في حال قرر ريال مدريد وبايرن ميونخ إنهاء عقد الإعارة مبكراً.
 
وأكد خاميس على عدم صحة هذه التقارير، مشيراً إلى أنه يشعر بالسعادة في النادي البافاري ويريد الاستمرار حتى نهاية إعارته على أقل تقدير.
 
وقال النجم الكولومبي في تصريحات لوسائل الإعلام “الدوري الإنجليزي؟ أنا سعيد في البايرن، أشعر بالراحة في ميونخ”.
 
وتابع “عندما كنت في موناكو لعبت بشكل مستمر، والآن مع بايرن ميونخ ألعب باستمرار أيضاً، وهذا أمر مهم للغاية للوصول إلى كأس العالم بأفضل طريقة ممكنة”.
 
وأنهى خاميس حديثه “عشت لحظات لم تكن جيدة في ريال مدريد، لكن ذلك ساعدني على التطور، ومع مرور الوقت تعلمت كيف أكون أكثر هدوءاً في مثل هذه المواقف”

admin