اخبار رياضية

دورتموند يخضع لبايرن ميونخ .. كلمة السر “هاينكس”

 
يمكن أن نسميه الملهم والمنقذ، بعدما ألهم جماهير بايرن ميونخ في 2013 بالثلاثية التاريخية، عاد المدرب الأسطوري يوب هاينكس لينقذ موسم بايرن ميونخ ويعيد الهيبة والجمال على نتائج وأداء العملاق البفاري.
 
وأبدع اليوم يوب هانكسي وقاد بايرن ميونخ للفوز على بروسيا دورتموند في الكلاسيكو الألماني بسداسية نظيفة تاريخية في الدوري الألماني.
 
وأظهر بايرن ميونخ مرة أخرى قدرات فنية خارقة تحت قيادة يوب هاينكس خلال هذه المباراة، الذي سيطر عليها لاعبو العملاق البفاري بالكامل من البداية حتى النهاية.
 
مولر ورودريجيز
 
استخدم اليوم يوب هاينكس الثنائي الكولمبي رودريجيز والألماني توماس مولر كثنائي هجومي في وسط الملعب، أمام الإسباني خافيير مارتينيز لاعب الارتكاز الدفاعي الوحيد في هذه المباراة.
 
وأعطى يوب هاينكس الراحلة للثنائي في التحركات سواء في عمق الملعب أو على الأطراف، حتى يدعموا ثلاثي الهجوم، ليفاندوفسكي، روبين وريبري.
 
ونجح رودريجيز ومولر في الظهور بشكل رائع في هذا المركز، سجل كلاهما هدفاً وكانوا مصدر الدعم للهجوم من وسط الملعب وسيطروا على المباراة ومجرياتها بشكل رائع.
 
ويستمر بايرن ميونخ في تقديم العروض الجيدة تحت قايدة يوب هاينكس منذ توليه المسؤلية عقب بداية الموسم، من المقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
 
ونجح هانكس منذ ذلك الوقت إعادة الروح والجمال لأداء ونتائج بايرن ميونخ بفكره وخبرته الرائعة، خصوصاً الجانب الجمالي والمتعة في أداء العملاق البفاري.
 
‎وسحق بايرن ميونخ ضيفه بروسيا دورتموند بخماسية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمعهما بالجولة 28 من عمر الدوري الألماني “البوندزليجا”.
‎واستقبل بايرن ميونخ بروسيا دورتموند، وهو في حاجة للفوز من أجل الاقتراب أكثر من حسم لقب الدوري الألماني بشكل رسمي قبل النهاية بعدة جولات.
 
ويتبقى لبايرن ميونخ انتصار واحد فقط، يحسم به لقب الدوري الألماني “البوندزليجا” بشكل رسمي.

admin