اخبار رياضية

دييجو كوستا يكشف تطورات جديدة بشأن مستقبل جريزمان

Atletico Madrid's Spanish forward Diego Costa (L) and Atletico Madrid's French forward Antoine Griezmann run during a training session at the Wanda Metropolitan Stadium in Madrid on December 31, 2017. / AFP PHOTO / PIERRE-PHILIPPE MARCOU (Photo credit should read PIERRE-PHILIPPE MARCOU/AFP/Getty Images)

 

(إفي): كشف مهاجم أتلتيكو مدريد، دييجو كوستا أن زميله الفرنسي أنطوان جريزمان لم يذكر أنه سيرحل عن الروخيبلانكوس نهاية الموسم القادم، مؤكدا أنه طلب منه البقاء.

وارتبط أسم أنطوان جريزمان النجم الفرنسي بالانتقال للعب في صفوف فريق برشلونة الإسباني الموسم المقبل، بعد حديث الصحف عن إمكانية حدوث ذلك في الصيف المقبل.
ولدى مثوله أمام الصحف مع منتخب إسبانيا الذي عاد للانضمام إليه عقب غياب تسعة أشهر، قال اللاعب ذو الأصول البرازيلية “جريزمان يعلم مدى حبنا له ويعرف أنه لاعب هام جدًا بالنسبة لأتلتيكو، وهو ما زال معنا وأتمنى أن يبقى، حتى الآن لم يذكر أنه سيرحل”.
وأضاف “إنه يعلم مدى أهميته وإذا أراد الرحيل هذا قراره، سأكون سعيدًا إذا بقي، لكن كل شخص يبحث عن الأفضل بالنسبة له وأنا أعتقد أن الأفضل هو أن يبقى”.
وقال كوستا مازحًا “أعتقد أن جريزمان سيبقى، لأنه كان يتصل بي دائمًا لإقناعي بالعودة للأتلتي والآن بعد أن جئت لا يمكنه أن يتركني وحدي

admin