اخبار رياضية

رايولا يشن هجوماً كبيراً على جوارديولا

 
 
شن وكيل أعمال اللاعبين الشهير ، مينو رايولا ، هجوماً كبيراً على مدرب برشلونة السابق ومانشستر سيتي الحالي ، بيب جوارديولا ، واصفاً إياه بالشخص الجبان من الناحية الشخصية .
 
 
وقال مينو رايولا في تصريحات أبرزتها صحيفة ديلي ميرور البريطانية : ” جوارديولا كمدرب رائع ، ولكن على المستوى الإنساني فهو صفر مطلق ، لأنه جبان .. وإذا فاز مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، فسيؤكد على أنه مدرب جيد ، لكنني سوف أكره ذلك ” .
 
وتابع : ” في نهائي ويمبلي 2011 ، ذهبت إليه عندما كان يسير في اتجاه منصة التتويج ، لكن أدريانو جالياني ( رئيس مجلس إدارة ميلان ) أوقفني .. لقد كان جوارديولا محظوظاً ” .
 
وكانت العلاقة بين مينو رايولا وبيب جوارديولا ، قد سلكت طريقاً شائكاً ، بعد أن قام المدرب الإسباني بإجبار زلاتان إبراهيموفيتش على الرحيل من نادي برشلونة في عام 2011 ، وهو الأمر الذي جعل رايولا يسير على نفس الخط مع موكله ، من ناحية إطلاق التصريحات المعادية لمدرب مانشستر سيتي .
 
وكان زلاتان إبراهيموفيتش قد انتقد جوارديولا في أكثر من مناسبة مؤكداً أنه كان السبب وراء رحيله عن برشلونة بعد قضاء موسم وحيد فقط ، إذ لم يتوانَ عن وصفه بالمفتقد للشخصية وغير القادر على مواجهة لاعبيه .

admin