اخبار رياضية

رسمياً .. كازورلا يدخل تشكيلة آرسنال في الدوري الأوروبي

 

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي مساء اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن دخول اللاعب سانتي كازورلا في تشكيلة الفريق في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم خلال ما تبقى من هذا الموسم.

وجرى استدعاء اللاعب الإسباني للعب في مراحل خروج المغلوب من الدوري الأوروبي على الرغم من أنه لم يلعب أي مباراة خلال الموسم الجاري بسبب الانتكاسات الناجمة عن .الاصابات منذ آخر ظهور له قبل 16 شهراً

وخضع سانتي كازورلا في الآونة الاخيرة إلى عشر عمليات جراحية في كاحله ، في حين تحدث آرسين فينجر مدرب آرسنال قبل عدة أيام عن إمكانية تجديد عقد لاعب خط الوسط الإسباني في الصيف القادم بعد عودته للملاعب.

وجاءت التعديلات الجديدة على قائمة آرسنال في بطولة الدوري الأوروبي بعد رحيل عدد من اللاعبين عن فريق المدفعيجة مثل ألكسيس سانشيز، أوليفييه جيرود وثيو والكوت ، وقدوم لاعبين جدد هنريخ مخيتاريان وبيير إيميريك أوباميانج.

وسيلعب آرسنال أمام أوسترسوند السويدي في الدور 32 من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم ، حيث ستقام مباراة الذهاب خارج ميدانه في منتصف شباط / فبراير الجاري ، بينما تقام مباراة العودة في 22 فبراير في ملعب الإمارات.

admin