اخبار رياضية

رونالدينيو يتحدث عن “طلاق” برشلونة ونيمار وتأثير غيابه على البرازيل

 
أجرى النجم البرازيلي واللاعب السابق لباريس سان جيرمان وبرشلونة وإي سي ميلان رونالدينيو مقابلة صحفية تحدث من خلالها عن رحيل مواطنه نيمار دا سيلفا عن “الفريق الكتالوني” إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، وتأثير غيابه بسبب الإصابة على المنتخب البرازيلي قبيل انطلاق بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.
 
 
رونالدينيو قال في بداية حديثه “هنالك منتخبات كبيرة في كأس العالم 2018 ويوجد جودة عالية ولاعبين رائعين، وأتوقع للبرازيل أداء جيد، المنتخب يمر بلحظة جيدة جداً وتزداد قوة مع الوقت، نيمار ؟، لا أحد يحب الإصابات لكن في هذه الحالة ستمنحه الوقت من أجل التحضير للمشاركة في البطولة”.
 
وغادر نيمار صفوف برشلونة بشكلٍ مفاجئ الصيف الماضي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو كأغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، وهذا الأمر لا يعتبر مثيراً للجدل بالنسبة لرونالدينيو الذي تحدث عن ذلك بقوله “نيمار ظهر بشكلٍ جيد مع فريقه الجديد ويصنع التاريخ في باريس، لقد لعبت في هذا النادي وأنا مسرور أن أرى برازيلياً أخراً يصنع التاريخ فيه”.
 
وأكد رونالدينيو أنه فك ارتباطه بكرة القدم بعد اعتزاله الرسمي قبل عدة أشهر، مضيفاً “سأكفتي بصنع الموسيقى الآن فهذا شغفي الثاني، أستمتع بالوقت مع أصدقائي، لا أرى نفسي مدرباً أو لي علاقة بكرة القدم، أريد البقاء كما أنا الآن”.

admin