اخبار رياضية

عرض ضخم من باريس سان جيرمان إلى كونتي

 
كشفت صحيفة “ذا جارديان” البريطانية صباح اليوم الأحد، عن عرض ضخم من نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، إلى المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي>، للموافقة على قيادة الفريق الباريسي في الموسم المقبل.
 
وقرر أنطونيو كونتي مغادرة نادي تشيلسي قبل عام على انتهاء عقده ، وذلك بسبب الخلافات الكبيرة مع مجلس إدارة تشيلسي لعدم منحه صلاحيات كاملة لاجراء التعاقدات.
 
وارتبط المدرب الإيطالي بقيادة العديد من الأندية الأوروبية الكبرى في الموسم المقبل ، بعد خروج شائعات رحيله من نادي تشيلسي الإنجليزي في الصيف.
 
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، على رأس قائمة تضم 4 مدربين لخلافة الإسباني إيمري أوناي في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مثل جوزيه مورينيو ودييجو سيميوني ووماسيميليانو أليجري.
 
وأشارت إلى أن أنطونيو كونتي المرشح الأول لتدريب فريق باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، ويستعد النادي الفرنسي لتقديم عرض ضخم للغاية بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني كراتب سنوي، لموافقته على القدوم إلى ملعب حديقة الأمراء.

admin