اخبار رياضية

لأهلي يرد على شائعات رحيل ميدو جابر وهشام محمد

 
نفى مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، سيد عبدالحفيظ، أن يكون أي من لاعبي الفريق تقدم بطلب للرحيل عن النادي خلال الفترة الحالية.
 
وأضاف عبدالحفيظ أن “لاعبي الأهلي على قدر كبير من المسؤولية، والجميع يعرف دوره على النحو الأمثل ومن الصعب حدوث هذا الأمرن مؤكداً أن كل ما تردد بشأن طلب هشام محمد أو ميدو جابر أو أي من اللاعبين الرحيل أمر عارٍ تماماً من الصحة”.
 
وشدد عبدالحفيظ على أن “تركيز جميع اللاعبين حالياً ينصب حول المباريات المتبقية من مسابقة الدوري الممتاز، وكذلك بطولتي أفريقيا وكأس مصر”.
 
وعلى الجانب الآخر أوضح عبدالحفيظ أنه “على تواصل مستمر مع مسؤولي نادي الترجي التونسي للتنسيق خلال الفترة المقبلة، ومعرفة موعد وصولهم للقاهرة لمواجهة الأهلي في مستهل مشوار الفريقين في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا”.
 
وأوضح عبدالحفيظ أن “الأهلي جاهز لاستقبال للفريق التونسي وتوفير كل احتياجاته كما هو المعتاد، نظراً للعلاقات الطيبة التي تربط الأهلي بالترجي، والمعاملة الجيدة التي يلقاها الأهلي دائماً في زياراته لتونس الشقيقة”.
 
وشدد مدير الكرة على أهمية المباراة بالنسبة للفريقين، مؤكداً أن “ضربة البداية دائماً ما تكون صعبة على جميع الفرق، وهو ما يضاعف من المسؤولية الملقاة علي اللاعبين، خاصة أن البداية أمام الترجي الذي يعد من أهم فرق الأفريقية، ولديه من الخبرة ما يكفي للتعامل مع مثل هذه المواقف”.
 
وتابع مدير الكرة حديثه موضحاً أن “وجود الترجي في نفس مجموعة الأهلي سلاح ذو حدين، خصوصاً أن الفريقين يعلمان كل شيء عن بعضهما، وفي نفس الوقت فإن الفريق التونسي لديه أكثر من ذكرى ليست جيدة مع نتائج آخر المواجهات جمعت الفريقين، وهو ما يزيد من صعوبة المواجهة المقبلة، والمسؤولية الملقاة على اللاعبين”.
 
وأكد مدير الكرة أن “الأهلي جاهز لمواجهة التحديات المنتظرة في دوري الأبطال هذا الموسم، وأن الفريق يمتلك من الخبرة ما يكفي للتعامل مع كل المواقف وأخذ الأمور خطوة خطوة وصولاً إلى تحقيق هدف الجميع بالتتويج باللقب الغالي في نسخته الحالية”.

admin