اخبار رياضية

ليفربول يسحق ساوثهامتون وتشيلسي يكتسح وست بروميتش

 
محمد صلاح يتعملق ويقود ليفربول لتحقيق الانتصار ليتصدر قائمة الهدافين
 
 
محمد صلاح في مواجهة ساوثهامتون محمد صلاح في مواجهة ساوثهامتون
قاد المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق انتصاراً عريضاً على حساب ساوثهامتون بثلاثة أهداف دون رد في المواجهة التي جرت على أرضية ملعب أنفيلد في إطار الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
صلاح قدم أداءً مميزاً وتوجه بتسجيل هدفين، الأول أتى عبر مجهود فردي بتسديدة في غاية الروعة من مشارف منطقة الجزاء في الدقيقة 31، فيما استغل تمريرة فيليب كوتينيو الرائعة لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 41 ، علماً أن البرازيلي سجل الهدف الثالث بنفسه في الدقيقة 68.
 
 
ورفع بذلك صلاح رصيده من الأهداف إلى تسعة ليعتلي صدارة الهدافين في الدوري الإنجليزي بفارق هدف عن سيرجيو أجويرو وهاري كين.
 
ورفع بذلك ليفربول رصيده إلى 22 نقطة ليستعيد المركز الخامس من آرسنال بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد ساوثهامتون عند النقطة 13 في المركز الثالث عشر.
 
بدوره عاد تشيلسي من ملعب ذا هاوثورنس معقل كريستال بالاس بانتصار عريض على حساب وست بروميتش ألبيون بأربعة أهداف دون رد.
 
ألفارو موراتا افتتح باب التسجيل في الدقيقة 17 ليرفع رصيده إلى 8 أهداف محتلاً المركز الثاني في صدارة الهدافين، قبل أن يصنع الهدف الثاني بنفسه إلى زميله إيدين هازارد في الدقيقة 23، فيما سجل ماركوس ألونسو الهدف الثالث بالدقيقة 38، قبل أن يعود هازارد ليسجل الهدف الرابع بالدقيقة 62.
 
ورفع بذلك تشيلسي رصيده إلى 25 نقطة محتلاً المركز الثاني على سلم الترتيب مؤقتاً في انتظار نتيجة مواجهة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد.

admin