اخبار رياضية

مانشستر سيتي يتجاوز فخ ستوك سيتي ويقترب من اللقب

 
حقق مانشستر سيتي فوزاً كبيراً ومستحقاً بهدفين مقابل لاشيء خلال المباراة التي خاضها أمام ستوك في ختام الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التي جرت مساء اليوم الاثنين على ملعب بريطانيا.
 
وافتتح لاعب خط الوسط الإسباني ديفيد سيلفا باب التسجيل لصالح نادي مانشستر سيتي في الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول ، قبل أن يعود اللاعب نفسه في بداية الشوط الثاني للتوفيع على الهدف الثاني في الدقيقة الخمسين.
 
وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يتمكن بها مانشستر سيتي من الفوز على ستوك سيتي ذهاباً وإياباً في نفس الموسم من الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد أن فاز عليه مرتين في نفس الموسم 1998-1999 ولكن في دوري الدرجة الثالثة.
 
ورفع مانشستر سيتي رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة الواحدة والثمانين في المركز الأول في الترتيب العام للدوري الدوري الإنجليزي لكرة القدم ، ليصبح قريباً من اللقب ، في حين تجمد رصيد ستوك سيتي عند النقطة السابعة والعشرين في المركز التاسع عشر.
 
ويعتبر الفوز الذي حققه فريق المواطنين هذا اليوم هو السادس والعشرين في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري ، مقابل تعادله في ثلاث مواجهات وخسارته في مناسبة واحدة فقط ، فيما خسر ستوك سيتي 15 مباراة وفاز ست مباريات وتعادل في تسع لقاءات.

admin