اخبار رياضية

ميسي يُنقذ برشلونة من كمين إشبيلية في الدوري الإسباني

 
نجا برشلونة من الهزيمة الأولى هذا الموسم بعدما تعادل مع إشبيلية بنتيجة 2/2 ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ، مساء اليوم السبت ، في الجولة 30 من مسابقة الدوري الإسباني .
 
 
وشهدت المباراة جلوس ليونيل ميسي على دكة البدلاء ، بعد معاناته من الإصابة في الفترة السابقة ، ولعب بدلا منه عثمان ديمبيلي في الخط الهجومي .
 
ودخل الفريق الأندلسي المباراة بضغط شرس على عناصر برشلونة عجز بسببه لاعبوه في فرض أسلوب لعبهم المعهود ، حيث بدت التعليمات الصارمة من مونتيلا للاعبين بعد ترك المجال للضيوف لتمرير الكرة بحرية .
 
ومع الدقيقة 37 نجح فاسكويز في افتتاح نتيجة المباراة بتسجيل الهدف الأول لإشبيلية بعدما حول عرضية سكوديرو داخل الشباك بسهولة وسط غياب تام للرقابة من لاعبي برشلونة ، لينتهي الشوط الأول بتفوق أصحاب الأرض بهدف نظيف .
 
في الشوط الثاني ، واصل الأندلسيون سيطرتهم على اللقاء واستطاع موريل مضاعفة النتيجة في الدقيقة 50 حيث استغل تصدى تير شتيجن لتسديدة كوريا ليكملها بأخرى داخل المرمى ليتأخر البلوجرانا بهدفين نظيفين .
 
 
وأقحم إرنستو فالفيردي نجمه الأول ، ليونيل ميسي ، في الدقيقة 59 بدلا من عثمان ديمبيلي ليصبح النادي الكتالوني قادرا على الوصول لمرمى إشبيلية .
 
ومع الدقيقة 88 استطاع لويس سواريز تقليص الفارق بإحراز الهدف الأول ، ثم تكفل ليونيل ميسي بقتل المباراة على إشبيلية ليسجل هدف التعادل بعدها بدقيقة واحدة ليقتنص نقطة في الدقائق الأخيرة .
 
وارتفع رصيد برشلونة إلى 76 نقطة في المركز الأول ، بينما ارتفع رصيد إشبيلية إلى النقطة 46 في المركز السادس ، في انتظار استكمال باقي مباريات هذه الجولة .

admin