اخبار فنيه

هكذا ستحل سيلينا غوميز أزمتها مع والدتها التي ترفض عودتها لجاستن بيبر

  • هكذا ستحل سيلينا غوميز أزمتها مع والدتها التي ترفض عودتها لجاستن بيبر

    دخلت العلاقة بين النجمة الأمريكية سيلينا غوميز ووالدتها ماندي نفقاً مظلماً بسبب رغبة سيلينا في العودة لحبيبها السابق جاستن بيبر، غير أنها تحاول حالياً استمالة والدتها وارضائها لتقبل عودتهما معاً من جديد.

    وبدأت سيلينا غوميز في تطبيق خطتها طويلة المدى من أجل إقناع والدتها بأن حبيبها السابق المغني الكندي جاستن بيبر قد تغير للأفضل، وأنه يفعل المستطاع لإنجاح علاقتهما هذه المرة، وذلك بعد أن أعلنت والدتها أن لن تقبل عودة العلاقة بينه وبين ابنتها من جديد لأن انفصالهما عام 2014 تسبب في أزمة نفسية لسيلينا.

    هكذا ستحل سيلينا غوميز أزمتها مع والدتها التي ترفض عودتها لجاستن بيبر

    هكذا ستحل سيلينا غوميز أزمتها مع والدتها التي ترفض عودتها لجاستن بيبر

    وأكدت مصادر مقربة من سيلينا لموقع “هوليوود لايف” أن الأخيرة تحاول إثبات أن جاستن قد صار رجلاً مختلفاً هذه المرة ولا يخطط لكسر قلبها كما فعل من قبل، حيث إنها واثقة أن والدتها ستقتنع في النهاية وسترحب بعودتهما معاً، وذلك على الرغم من حالة الجفاء بينها وبين ابنتها ومقاطعة كلاً منهما للأخرى وإلغائها متابعة الأخرى عبر “انستقرام”.

    ورغم أن ماندي والدة سيلينا غوميز تحاول حماية ابنتها من التعرض للأذى العاطفي على يد جاستن بيبر المعروف بإثارته للجدل، إلا أنها تعلم جيداً أن ابنتها صارت امرأة ناضجة وستواعد من تريد في نهاية الأمر.

    من جهة ثانية، صارت سيلينا حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أهدت ابنة عمها فستان زفاف تم تصميمه خصيصاً من أجلها، وذلك من أجل أن ترتديه في حفل زفافها قريباً، والذي ستكون سيلينا فيه وصيفة الشرف.

admin