اخبار رياضية

أزمة جديدة بعد استئناف الدوري التركي

الدوري التركي (إكس)

قالت صحيفة فووت ميركاتو إن الدوري التركي شهد أزمة جديدة ومشهداً سريالياً بعدما انسحب إسطنبول سبور أمام طرابزون سبور في مباراة الفريقين بالجولة 17.ذكرت الصحيفة إن المباراة لم تكتمل بسبب انسحاب الفريق صاحب الأرض بأمر من رئيس النادي فائق ساريالي أوغلو.


وأشارت إلى أنه تم إلغاء المباراة بعدما قرر فريق إسطنبول الانسحاب من الملعب وعدم استكمال المواجهة في الدقيقة 79.
وأوضحت: “تقدم فريق طرابزون عن طريق المصري محمود تريزيجيه في الدقيقة 11، ثم تعادل فريق إسطنبول في الدقيقة 39 عن طريق معمر ساريكايا”.


وأضافت: “في الشوط الثاني حدثت الأزمة التي أدت إلى انسحاب فريق إسطنبول من المباراة، عندما طالب لاعبوه الحصول على ركلة جزاء بعدما تعرض أحد لاعبي الفريق لاصطدام مع مدافع طرابزون، ولكن الحكم أشار إلى استمرار المباراة”.
وواصلت: “ارتدت الكرة سريعة ووصلت إلى تريزيجيه الذي بدأ هجمة انتهت بهدف فريقه الثاني في الدقيقة 68 والذي سجله بول أونواتشو بضربة رأسية”.
وأشارت إلى أن الاعتراضات تواصلت من فريق إسطنبول الذي أكمل اللعب بعد ذلك قبل أن يتدخل رئيس النادي، ونزل إلى أرض الملعب في الدقيقة 79 وأخرج لاعبيه وينسحب من المباراة.
واختتمت: “من المنتظر أن يحدد الاتحاد التركي لكرة القدم مصير المباراة لاحقاً، وذلك بعد أيام قليلة من تعرض الحكم التركي خليل أوموت ميلر للكمة في وجهه بعدما انتهت مباراة ​كان يحكمها بين أنقرة غوجو وريزا سبور في حادثة أثارت ضجّة واسعة في العالم، ما دفع الاتحاد التركي لكرة القدم إلى إيقاف الدوري، قبل استئنافه اليوم في 19 من الشهر الجاري.