اخبار رياضية

بديل كاسيميرو… مانشستر يونايتد يقدّم عرضاً رسمياً لنجم باريس

مانويل أوغارتي. (أ ف ب)

أفادت تقارير صحافية فرنسية أنّ مانشستر يونايتد الإنكليزي قدّم عرضاً للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان، الدولي الأوروغوياني مانويل أوغارتي، في ظل سعيه لتعزيز خط وسطه.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فقد قدّم “الشياطين الحمر” أخيراً عرضاً رسمياً لضم الأوروغوياني، لكنّ بطل الدوري الفرنسي رفض العرض.

ورفض أوغارتي الانضمام إلى تشيلسي الصيف الماضي، من أجل الانتقال إلى باريس سان جيرمان، لكنه سرعان ما فقد مكانته في اللعب أساسياً تحت قيادة المدرّب لويس إنريكي، وشارك في 25 مباراة فقط في الدوري الفرنسي في موسم 2023-24 حيث قدّم 3 تمريرات حاسمة.

وعلى الرغم من رفض العرض الأوّل ليونايتد، تفيد التقارير أنّ بطل فرنسا منفتح على بيع اللاعب بعد موسم واحد فقط، وقد يشجع هذا عملاق الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث من المتوقع أن يقدّم عرضاً آخر قريباً.

ويتطلع السير جيم راتكليف ومجموعة “آنيوس” المالكة لحصة 25% من مانشستر يونايتد، إلى إعادة بناء الفريق بعد توليه مسؤولية النادي في وقت سابق من هذا العام، حيث يسعون إلى إجراء تعزيزات في منطقة خط الوسط والتي حدّدوها على أنها أساس المشكلة.

ومع احتمالية انفصال النادي عن النجم البرازيلي كاسيميرو، قد يكون أوغارتي إضافة قيمة لخط وسط “الشياطين الحمر” في الموسم الجديد.

وتم اختيار اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً في التشكيلة الأساسية يوم الثلثاء عندما بدأت الأوروغواي رحلتها في كوبا أميركا 2024، وسيظهر بعد ذلك مع منتخب بلاده يوم الجمعة عندما يواجه بوليفيا.