اخبار رياضية

برشلونة يضع خطة لاستعادة بيدري في الأوقات الحاسمة

بيدري لاعب برشلونة.(أ ف ب)

يتعامل برشلونة الإسباني بحذر مع الإصابة التي تعرض لها لاعبه بيدري غونزاليس، الذي غاب عن الفريق منذ نحو شهر بسبب إصابة عضلية أمام أتلتيك بلباو، حيث يأمل مدرب الفريق تشافي هيرنانديز استعادته في الأوقات الحاسمة.


وذكرت تقارير صحفية أن بيدري قد لا يلحق بلقاء الذهاب أمام باريس سان جيرمان في دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ولكنه قد يشارك في الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الليغا، بالإضافة إلى الإياب أمام أبناء الأمراء في ملعب مونتجويك.

وكان برشلونة يعتقد أن بيدري قد يحتاج إلى وقت أطول للعودة إلى البساط الأخضر، لكن مع تكثيف الفحوصات اكتشف أن الإصابة ليست خطيرة، لذا فإن النادي قد يسارع في عملية التعافي كي يشارك في مراحل الحسم.

ويأمل برشلونة استعادة الهولندي فرينكي دي يونغ الذي أصيب في كاحله، بالإضافة إلى بيدري من أجل تقوية وسط الملعب أمام باريس سان جيرمان الذي يعيش فترة جيدة بفضل نجومه.

وينافس برشلونة على لقب الليغا، لكن الإدارة ترغب في احتلال المركز الثاني على أقل تقدير كي يتأهل إلى بطولة السوبر الأسبانية التي يجري إقامتها في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى حصده مبالغ مالية أكبر من حقوق البث والرعاية بفضل تواجده بالوصافة.