اخبار فنيه

بعد تأجيله الموسم الماضي… محمد النّقلي يكشف عن مصير مسلسل علا غانم

علا غانم

كان من المفترض أن تعود الفنانة المصرية علا غانم للدراما التلفزيونية في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل “توحة” الذي تتعاون خلاله مع المخرج الكبير محمد النقلي، ليكون بمثابة العودة للجمهور بعدما غابت عنهم نحو ست سنوات، حيث كان آخر أعمالها الدرامية “ظل الرئيس” مع الفنان ياسر جلال، وعُرِض في عام 2017.
المسلسل أُعلن عن خروجه من المنافسة الرمضانية على الرغم من الحماسة التي سيطرت على صنّاعه مع بدء الإعلان عن تفاصيله، لكن مع الأزمة التي تعرضت لها بداية العام الحالي، مع طليقها رجل الأعمال حسن عبد العزيز، تم تأجيله وخروجه من السباق، على أن يُعرض في الموسم المقبل.
خلال الأيام الماضية، تردّدت أنباء حول استبعاد علا غانم من بطولة العمل مع تأجيله للعام الثاني توالياً، لكن مخرجه محمد النقلي نفى خلال تصريحات خاصة لـ”النهار العربي” هذه المعلومات، موضحاً أنّه حتى الوقت الحالي لم يتم تحديد موعد نهائي لتصويره، وبناءً على ذلك سوف يتم إقرار مصير للعمل وما إذا كان سيُعرض في الموسم الرمضاني المقبل أم لا.
“توحة” من المقرر أن يشارك في بطولته ميمي جمال، انتصار، دينا فؤاد، حجاج عبد العظيم، أحمد صيام، حسام فارس، إيهاب فهمي، عابد عناني، مي القاضي، ودنيا المصري، لبنى عزت، تغريد فهمي، وجيهان أنور، وتأليف أحمد صبحي.
وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوّق، حول سيدة شعبية تدعى توحة، تواجه أزمات ومصاعب حياتية مختلفة، وتسعى طوال الحلقات لإيجاد حلول لها.
غانم بدأت نشاطها الفني في مصر، بعد سنوات الغياب، من خلال فيلم “أولاد حريم كريم” الذي يُعد امتداداً للفيلم الشهير “حريم كريم” الذي صدر في عام 2005، وشاركت في بطولته بجانب عدد من الفنانين أبرزهم مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، عمرو عبد الجليل وآخرين.