اخبار رياضية

بعد 7 سنوات… نجم ريال مدريد السابق يعترف بخطأ تحكيمي كبير

مارسيلو خلال فترة تواجده مع ريال مدريد (إكس)

فاجأ البرازيلي مارسيلو، لاعب فريق فلومينينسي الحالي، جماهير ناديه السابق ريال مدريد الإسباني، بتصريح غريب، خلال إحدى المقابلات عبر بودكاست، عن مواجهة بايرن ميونيخ الألماني، خلال موسم 2016-2017، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وكان مارسيلو، قد غادر ريال مدريد، في صيف عام 2022، بعدما قضى مسيرة مميزة مع الفريق الملكي، استمرت 15 عاماً، توج خلالها بـ 25 لقباً، كأكثر اللاعبين تتويجاً في تاريخ النادي.
وخرج النجم البرازيلي المخضرم صاحب الـ 35 عاماً، باعتراف عن مدى صحة هدف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في شباك فريق بايرن ميونيخ الألماني، في إياب ربع نهائي دوري الأبطال موسم 2016 – 2017، والتي انتهت بفوز العملاق الإسباني بنتيجة 4 – 2.
ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، تصريحات مارسيلو، الذي قال ضاحكاً: “لقد كان تسللاً، ولكن اذهب للشكوى الآن”.
وأضاف:” كنت أعلم أن الهدف كان تسللًا، قلت لنفسي: يا إلهي، نظرت إلى مساعد الحكم، رأيته يركض وتنفست، كان بإمكاني التسديد، لكن كما ترى كريستيانو كان بجانبي”.
ونجح ريال مدريد في ذلك الموسم بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، على حساب فريق جوفنتوس الإيطالي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في كارديف.
ويمتلك ريال مدريد، الرقم القياسي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، برصيد 14 لقباً، متفوقاً بفارق 7 ألقاب عن أقرب ملاحقيه فريق ميلان برصيد 7 ألقاب.