اخبار رياضية

جوجيتسو الإمارات إلى بطولة العالم

منتخب الإمارات إلى بطولة العالم

يصل أبطال المنتخب الإماراتي للجوجيتسو في ساعة مبكرة من صباح يوم غد الخميس، إلى مقر إقامة المنتخب في منغوليا، للمشاركة في بطولة العالم، التي ينظمها الاتحاد الدولي، وتستضيفها العاصمة أولان باتور خلال الفترة من 15 إلى 20 تموز (يوليو) الحالي بمشاركة 500 لاعب ولاعبة من 43 دولة.

وتعد تلك البطولة، المشاركة الدولية الرابعة للمنتخب الإماراتي للجوجيتسو للموسم الحالي بعد بطولة آسيا في تايلاند، وبطولتي الجائزة الكبرى في بانكوك وباريس، إلا أنها تعتبر محطة مهمة للغاية له قبل دورة الألعاب الآسيوية في الصين في شهر أيلول (سبتمبر) المقبل.

ويترأس بعثة المنتخب الوطني للجوجيتسو فهد علي الشامسي الأمين العام للاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو، ومبارك صالح المنهالي مدير الإدارة الفنية للاتحاد، وتضم البعثة رامون ليموس المدير الفني للمنتخب، إلى جانب 22 لاعباً ولاعبة من نخبة نجوم الدولة الساعين إلى مواصلة مسيرة الإنجازات على الساحة العالمية.

وتضم قائمة المنتخب كلاً من ذياب النعيمي وعمر السويدي بوزن (56 كغم)، وخالد الشحي وخالد البلوشي بوزن (62 كغم)، ومحمد السويدي وسلطان جبر بوزن (69 كغم)، وفراج العولقي ومهدي العولقي بوزن (77 كغم)، وسعيد الكبيسي وسيف الهمني بوزن (85 كغم)، وعبد الله الكبيسي وفيصل الكتبي بوزن (94 كغم)، وعمار الحوسني وهزاع فرحان بوزن فوق (94 كيلوغرام).

كما تشمل فئة السيدات كلاً من بلقيس عبد الكريم وعائشة الشامسي في وزن (45 كغم)، وحمده الشكيلي وسارة شمس الحمادي في وزن (48 كغم)، وحصة الشامسي بوزن (52 كغم)، وشمسة العامري وهيا الجهوري بوزن (57 كغم)، وشما الكلباني بوزن (63 كغم).