اخبار سياسية محلية

حزب “للعراق متحدون” يوجه بإغلاق مكاتبه و إيقاف نشاطه

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي وثيقة صادرة عن مدير الإدارة في حزب “للعراق متحدون” موضوعها “غلق مقرات الحزب”، كشفت عن صدور توجيهات بإغلاق مقرات الحزب وعدم تجديد بدلات الايجار.

وبحسب الوثيقة الصادرة عن مدير الإدارة في الحزب، أمس الاثنين، 17 أيلول، فان توجيهات الأمين العام للحزب تقضي بجرد محتويات مكاتب حزب “للعراق متحدون” وصرف آخر راتب لموظفيها وعدم تجديد بدلات الايجار.

من جانبه نفى محافظ نينوى السابق، والقيادي في حزب “للعراق متحدون” أثيل النجيفي، إيقاف نشاط الحزب السياسي وإغلاق مكاتبه، حيث كتب في تغريدة على “تويتر” انه “لا صحة لما يشاع في وسائل التواصل الاجتماعي عن غلق مكاتب حزب للعراق متحدون او إيقاف نشاطه .. وإنما هو فهم خاطئ لكتاب صادر من مدير الادارة لاعادة تنظيم المكاتب بأسلوب جديد وإيقاف الأسلوب السابق”.

كما أكد المكتب الإعلامي للحزب في بيان، انه “ظهرت في وسائل التواصل الاجتماعي بعض الأخبار والتعليقات تتضمن إيقاف النشاط السياسي لحزب للعراق متحدون، ويبدو أن البعض ممن يروج لهذه الأخبار الكاذبة يستغل صدور كتاب تنظيمي داخلي لإعادة ترتيب وتنظيم مكاتب الحزب في المحافظات، وتطوير اسلوب العمل السابق”.

وأوضح البيان، أن “حزب للعراق متحدون يؤكد لأعضائه وجماهيره أن الأهداف التي حملها الحزب وعمل من أجلها غير مطروحة للتخلي أو التنازل، وهو يشدد على تكذيب هذه الأخبار، ويعدها اسلوبا آخر في استهدافه لا ينطلي على جمهور الحزب”.

وأشار إلى أن “الحزب يؤكد على أن الانتخابات ونتائجها والصراعات الإقليمية وتأثيرها على الوضع العراقي الداخلي يدفع حزب للعراق متحدون إلى مزيد من العمل السياسي وباسلوب جديد يتناسب مع المرحلة القادمة ويكون قادرا على التعامل مع التحديات الكبيرة التي تواجه العراق”.