اخبار رياضية

راكيتيتش: هازارد لاعب عالمي وبرشلونة مستعد لمواجهة تشيلسي

 
 
 
إيفان راكيتيتش
تحدث إيفان راكيتيتش لاعب برشلونة الإسباني عن المباراة التي سيخوضها فريقه غداً الثلاثاء ضد تشيلسي الإنجليزي في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ، والتي ستقام على ملعب ستامفورد بريدج في لندن.
 
وحذر اللاعب الكرواتي في مؤتمره الصحفي الذي عقده اليوم الاثنين من خطورة إدين هازارد الذي اعتبره واحد من أبرز لاعبي تشيلسي ، فيما شدد على ضرورة الحذر والتنسيق بين جميع زملاءه من أجل الحصول على نتيجة إيجابية.
 
وقال لاعب خط وسط برشلونة : “هازارد هو ربما اللاعب الأكثر أهمية في تشيلسي ، لكنه ليس الخطير فحسب ، نحن نعلم أنه سريع ويستطيع تقديم الكثير من الامور ، ولذلك يجب أن نكون على استعداد له ولنادي تشيلسي بأكمله”.
 
وسئل راكيتيتش عن إمكانية اعتماد المدرب إرنستو فالفيردي على أربعة لاعبين في خط الوسط واضاف : “اللعب بأربعة لاعبين في الوسط هو أسهل بكل تأكيد ، علينا التأكد من إغلاق المنافذ الدفاعية والتعامل مع الهجوم المضاد”.
 
وحول ترشيح نادي برشلونة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وقال : “نحن متحمسون للفوز بدوري أبطال أوروبا ونرغب بتحقيقه بالحصول على اللقب ، لكن علينا المنافسة والقتال من أجل التتويج واحترام جميع الأندية المشاركة في المسابقة”.