اخبار رياضية

رد فعل غاضب من غوارديولا بعد هدف كالافيوري الرائع في شباك سيتي

بيب غوارديولا.(أ ف ب)

بيب غوارديولا.

فقد بيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنكليزي أعصابه، بعد هدف التعادل الذي أحرزه المدافع الإيطالي ريكاردو كالافيوري لصالح أرسنال في شباك فريقه، حيث شوهد المدرب الإسباني وهو يركل كرسيه من شدة الإحباط.
ونفذ أرسنال ركلة حرة سريعة عبر غابرييل مارتينيلي على الجانب الأيسر، ثم مرر البرازيلي كرة مثالية إلى ريكاردو كالافيوري على حافة منطقة الجزاء ليسجل هدفًا مميزًا في تعادل الفريقين 2-2 بقمة المرحلة الخامسة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسجل المدافع الإيطالي هدفه الأول مع أرسنال بتسديدة قوية، واحتج لاعبو سيتي بشدة على الركلة الحرة السريعة، بينما شوهد بيب غوارديولا وهو يغضب على خط التماس وكان يركل كرسيه في حالة من الغضب.

وكان كايل ووكر خارج موقعه عندما لعبت الكرة لأنه كان يتحدث إلى الحكم مايكل أوليفر، ولزيادة الطين بلة، جاء هدف التعادل بعد دقائق من إجبار رودري على مغادرة الملعب بعد تعرضه لإصابة مروعة.

وفي الدقيقة 45+1 من الشوط الأول، حول غابرييل ماغالهايس ضربة رأس إلى داخل المرمى بعد ركلة ركنية نفذها بوكايو ساكا، ليحرز هدفه الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز ويمنح فريقه التقدم 2-1.

قبل دقائق فقط من صافرة نهاية الشوط الأول، طُرد لياندرو تروسارد بسبب حصوله على البطاقة الصفاء الثانية، مما ترك أرسنال بعشرة لاعبين فقط في الشوط الثاني.

واستمر استبسال لاعبو أرسنال حتى الدقيقة 90+8 ليحرز جون ستونز مدافع السيتي هدف تعادل فريقه، وتنتهي قمة البريميرلييغ بالتعادل الإيجابي 2-2.