صباح “النهار الرياضي”: خلاف كبير في ريال مدريد… موهبة مصرية جديدة في ليفربول وصورة صادمة

3

صباح الخير لعشاق الرياضة من “النهار”، إليكم أبرز الأخبار الرياضية اليوم الأربعاء 16 تشرين الأول (أكتوبر) 2024

غولر يشعل الخلاف بين أنشيلوتي ونجله في ريال مدريد

أفادت تقارير صحافية إسبانية أنّ هناك خلافات بين كارلو أنشيلوتي ونجله ديفيد، المدرب المساعد في ريال مدريد، بشأن صانع الألعاب التركي أردا غولر، والذي لا يحصل على الدقائق الكافية في الفريق الملكي، بالرغم من الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها.

كريم أحمد… الموهبة المصرية في ليفربول بعد صلاح

وكتبت آية جبر – يطمح اللاعب لمواصلة الإنجازات التي حققها محمد صلاح مع ليفربول طوال السنوات الماضية، إلى جانب كتابة اسمه بحروف من ذهب داخل صفوف منتخب مصر، والمساهمة في صعوده إلى أولمبياد لوس أنجلس 2028.

15 وافداً جديداً… خطة ناغلسمان لإعادة بناء منتخب ألمانيا

عندما أعلن يوليان ناغلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، عن تشكيلة “الماكينات” لمواجهة هولندا، في المرحلة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية، كان هناك عدد من اللاعبين غير معروف إلى حد ما.

أكثر أندية الدوري الإنكليزي اعتماداً على لاعبي الأكاديميات

استقرّت العديد من فرق الدوري الإنكليزي الممتاز على تشكيلاتها في المباريات خلال الموسم الحالي. في حين تشتهر بعض الأندية بإنفاق ثروات طائلة على التعاقد مع لاعبين من الخارج أو شراء اللاعبين من دوري الدرجة الأولى الإنكليزي، فإنّ عدداً من أكبر الأندية الإنكليزية لا تزال تفتخر بتطوير اللاعبين الشباب وتصعيدهم إلى الفرق الأولى.

إنجاز جديد ينتظر مودريتش مع ريال مدريد

يسعى النجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش لتحقيق إنجاز جديد تاريخي في مشواره الاستثنائي الحافل بالألقاب والإنجازات مع نادي ريال مدريد الإسباني خلال مشواره الممتد لـ13 موسماً.

ليفاندوفسكي يثير القلق قبل عودته إلى برشلونة

أثار النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، قلق الجماهير الكاتالونية، بعد مشاركته في آخر مباراة في التوقف الدولي لشهر تشرين الأوّل (أكتوبر) الحالي، أمام كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية.

مصر تحسم تأهلها لكأس أفريقيا بهدف خيالي من إبراهيم عادل (فيديو)

تأهل منتخب مصر إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 في كرة القدم والتي تحتضنها المغرب بين 21 كانون الأول (ديسمبر) 2025 و18 كانون الثاني (يناير) 2026، بعدما تغلب على مضيفه موريتانيا 1-0 على ملعب شيخا ولد بيديا بالعاصمة نواكشوط الثلاثاء في الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة من التصفيات.

بنفيكا يدخل دائرة الاتهامات بالفساد

اتهم القضاء البرتغالي رسميا شركة إدارة نادي بنفيكا لكرة القدم بالتلاعب في نتائج المباريات بين عامي 2016 و2019، وفقا لما أفادت عدة وسائل إعلام محلية الثلاثاء، فيما أكد بطل الدوري البرتغالي 38 مرة أنه سيدافع عن نفسه ضد هذه “الاتهامات التي لا أساس لها”.

بوادر أزمة دبلوماسية بين ليبيا ونيجيريا بسبب مباراة كرة قدم!

تسارعت تطورات أزمة إلغاء مباراة كرة القدم بين المنتخبين الليبي والنيجيري التي كان يُفترض أن تُقام الثلاثاء، ما ينذر بأزمة دبلوماسية بين البلدين.

صورة صادمة… هل انتهت العلاقة بين ريال مدريد وكيليان مبابي؟

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالصورة التي نشرها نادي ريال مدريد الإسباني عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، والتي حذف منها نجمه الفرنسي كيليان مبابي، مقارنة بالصورة ذاتها التي نشرها الإنكليزي جود بيلينغهام.

التعليقات معطلة.