اخبار رياضية

عرض ضخم من النصر السعودي لخطف البرازيلي إيدرسون

الحارس البرازيلي إيدرسون. (إكس)

أفادت تقارير صحافية أنّ نادي النصر السعودي بقيادة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، قدّم عرضاً ضخماً للتعاقد مع البرازيلي إيدرسون، حارس مرمى مانشستر سيتي الإنكليزي، بعقد لمدة عامين.


النصر مهتم بالتعاقد مع إيدرسون
ووفقاً للصحافي الموثوق سيزار لويس ميرلو، فقد قدّم عملاق الدوري السعودي للمحترفين عقداً لمدة عامين بقيمة تبلغ 60 مليون يورو للحارس البرازيلي الدولي، وبانتظار الضوء الأخضر من الحارس للموافقة على اللعب في دوري روشن السعودي.

وفي حال قرّر إيدرسون قبول العرض، فإنّ النصر يخطط للتفاوض مع مانشستر سيتي لتسهيل رحيله عن الدوري الإنكليزي الممتاز.

ويحرص النصر على استبدال حارس مرماه الحالي ديفيد أوسبينا، مع اقتراب الكولومبي من نهاية عقده، ويرى أنّ إيدرسون هو المرشح المثالي ليحل محله.

في الوقت نفسه، قدّم ستيفان أورتيغا، حارس مانشستر سيتي البديل، أداءً رائعاً في فترة غياب إيدرسون، ورغم ذلك، فمن غير المرجح أن يكون مدرّب “سيتيزنز” بيب غوارديولا سعيداً باحتمال خسارة حارس مرمى فريقه الأوّل.

ويعد إيدرسون شخصية محورية في مانشستر سيتي منذ انضمامه من بنفيكا في عام 2017.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أنّ سيتي ليس على استعداد للتخلي عن حارسه البرازيلي مقابل أقل من 40 مليون يورو، لا سيما وأنّ استبدال حارس بحجم إيدرسون سيكون بمثابة مهمة صعبة على بطل الدوري الإنكليزي الممتاز.

وإذا لم تنجح ملاحقة سيتي لإيدرسون، فإنّ النصر لديه خطة بديلة، وبحسب ما ورد سيكون البديل هو الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز حارس أستون فيلا الإنكليزي.

وينتظر النصر حالياً موقف إيدرسون بعد العرض المربح وإذا سيكون كافياً لإقناعه بالانتقال إلى دوري روشن السعودي، أم سيختار البقاء في سيتي واحترام عقده الذي يستمر حتى عام 2026.