اخبار رياضية

مانشستر يونايتد يفاضل بين 3 مهاجمين في سوق الانتقالات

إيفان توني من الأسماء المرشحة للانتقال إلى مان يونايتد. (أ ف ب)

إيفان توني من الأسماء المرشحة للانتقال إلى مان يونايتد.

وضع مانشستر يونايتد الإنكليزي قائمة مختصرة تضم 3 مهاجمين، بعد أن وقّع هدفه الأساسي بنيامين سيسكو عقداً جديداً مع لايبزيغ الألماني.
وعلى الرغم من المفاوضات المكثفة لـ”الشياطين الحمر” مع سيسكو، اختار المهاجم السلوفيني تمديد إقامته مع لايبزيغ، مما أجبر يونايتد على استكشاف خيارات أخرى.

ومع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية، قام النادي بجمع قائمة من الأهداف المحتملة لتعزيز خياراته الهجومية والتي تشمل إيفان توني مهاجم برينتفورد وجوناثان ديفيد لاعب ليل الفرنسي وجوشوا زيركزي مهاجم بولونيا، وذلك وفقاً لما ذكرته شبكة إي أس بي أن.

وترك رحيل أنتوني مارسيال في صفقة انتقال مجانية فراغاً في قائمة هجوم مانشستر يونايتد، مما أدّى إلى الحاجة لتعزيزات في خط الهجوم، حيث يوجد حالياً، راسموس هوغلوند وهو المهاجم الوحيد الصريح في تشكيلة يونايتد.

وبينما أظهر المهاجم الدنماركي البالغ من العمر 21 عاماً تألقه بتسجيله 16 هدفاً في موسمه الأوّل في “أولد ترافورد”، يريد النادي تعزيز هجومه وتوفير المنافسة لهوغلوند.

ويبدو زيركزي، الذي استمتع بموسم مثمر مع بولونيا مسجّلاً 12 هدفاً في 37 مباراة، كهدف محتمل، فاللاعب البالغ من العمر 23 عاماً، والذي يتمتع بخبرة سابقة في بايرن ميونيخ، قد يأتي مع شرط جزائي بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني في عقده، مما يجعله احتمالاً جذاباً ليونايتد.

في هذه الأثناء، لفت إيفان توني وجوناثان ديفيد انتباه النادي بسبب مواقف عقدهما الوشيكة، حيث يدخل توني الذي يتواجد في قائمة إنكلترا في بطولة أمم أوروبا 2024، السنة الأخيرة من عقده مع برينتفورد. ومع ذلك، من المتوقع أن يطلب برينتفورد رسوماً باهظة تزيد عن 50 مليون جنيه إسترليني للمهاجم الإنكليزي.

في حين أنّ ديفيد، اللاعب الدولي الكندي البالغ من العمر 24 عاماً، كان بارعاً في تسجيل الأهداف مع ليل، حيث سجل 26 هدفاً الموسم الماضي، منهم 19 في الدوري الفرنسي، ومع اقتراب عقده أيضاً من النهاية، يرى يونايتد أنه حل محتمل، لاحتياجاتهم الهجومية.

ومع استمرار يونايتد في سعيه لتحقيق هجوم مميّز، فإنه يظل يركز على تعزيز فريقه قبل الموسم المقبل، بغض النظر عن الوضع الإداري، فإنّ إضافة التعاقدات الجيّدة أمر ضروري لضمان القدرة التنافسية على المستويين المحلي والأوروبي.