اخبار سياسية

مجلس الخدمة يناقش إجراءات التعيين وتقاطع البيانات لحملة الشهادات العليا والأوائل

ايرث نيوز/ حضر رئيس مجلس الخدمة العامة الاتحادي، محمود التميمي، اليوم الاحد، الاستضافة التي أقامتها لجنة التخطيط الاستراتيجي والخدمة العامة برئاسة النائب (ليلى التميمي) وبحضور كل من رئيس ديوان الرقابة المالية ومدير عام دائرة الموازنة ومدير قسم الملاك في وزارة المالية.

وذكر بيان للمجلس وتلقته ايرث نيوز “ناقشت الاستضافة إجراءات التعيين وتقاطع البيانات لحملة الشهادات العليا والأوائل من المشمولين بقانوني (59,67)، إضافة إلى إطلاق استمارة التوظيف الخاصة بالوجبة الثانية والبالغ عددها 31 ألف درجة وظيفية”.

وأكد محمود التميمي على “جاهزية المجلس لإطلاق الاستمارة حال استكمال الإجراءات الأخرى مع الشركاء من حيث بيانات المشمولين وعمليات التقاطع الوظيفي واستحداث الدرجات والتخصيص المالي”، موضحا أن “المجلس على متابعة مستمرة من المخاطبات وكتب التأكيد لكل الجهات المشاركة لإكمال الإجراءات للإسراع في إطلاق استمارة التوظيف”.

وقال التميمي إن “المجلس يجري تعاون مشترك مع جهاز الأمن الوطني في حماية الأمن السيبراني حين إطلاق رابط التأكيد والتحديث أو عند إطلاق استمارة التوظيف للمتقدمين للمرحلة الثانية”.

من جانبها أكدت رئيس اللجنة على “فتح التحقيق مع كافة الوزارات المتأخرة بعدم تزويد مجلس الخدمة بالبيانات الكاملة، فضلا عن أهمية التنسيق بين وزارة المالية وديوان الرقابة المالية لاستكمال إجراءات التقاطع الوظيفي وتلافي التكرار في الكودات للمشمولين “.