مسرور بارزاني: نستعد لتشكيل “الحكومة العاشرة” بالإقليم

3

الرابعة- أربيل

أكد رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني، اليوم الخميس، أن الإقليم يقف على أعتاب مرحلة جديدة بعد الانتخابات ويستعد لتشكيل الكابينة الوزارية العاشرة.

وقال بارزاني في كلمة تابعتها (الرابعة) إن “الإقليم يقف على أعتاب مرحلة جديدة بعد الانتخابات، حيث يستعد لتشكيل الكابينة الوزارية العاشرة لتكون قادرة على مواجهة التحديات المستقبلية مما يتطلب تعاوناً أكبر بين المؤسسات، مشدداً على أن التعليم سيظل ركيزة أساسية في صدارة أولوياتها”.

وأضاف أن الفوز الانتخابي الذي حققناه هذا الأسبوع قد جدد التفويض الممنوح لنا لتحقيق الأهداف المنشودة”، داعياً الجميع إلى الانضمام للمشروع الوطني لإعادة بناء الوطن وتنميته من خلال تسخير طاقات المؤسسات التعليمية”.

وأضاف: أن الاتحاد حول الأهداف الأساسية مثل التعليم سيجعلنا قوة هائلة، وهناك الآن فرصة جديدة لتوحيد مواقفنا، مبيناً أن الحكومة الجديدة عليها أن تواجه التحديات القائمة، وأن تتوحد للتعامل مع متطلبات الأمن والتحديات الاقتصادية في منطقة تعيش حالة مستمرة من الاضطرابات.

وأكد أن إقليم كردستان يمثل منارة للاستقرار في منطقة مضطربة، مشدداً على أهمية القرارات التي تتخذها الحكومة لضمان استمرارية هذا الاستقرار، ومنح الشعب الأمل والفرص التي يستحقها، وقال: “نحن مدينون لشعب كردستان بأن نقدم الأفضل، وسنفعل ذلك”.

التعليقات معطلة.