اخبار رياضية

نيمار لنجوم سان جيرمان: هاجموا ريال مدريد في “برنابيو”

رويترزدعا مهاجم باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، الفريق الفرنسي للعب مباراة هجومية في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، أمام مضيفه ريال مدريد الإسباني، مع توخي الحذر من الثقة الزائدة.

فاز باريس سان جيرمان 1-0 ذهاباً في باريس، لكن اللاعب البرازيلي يعتقد أنه يتعين على فريقه اللعب مهاجماً بدلاً من الركون للدفاع، للحفاظ على أفضليته الطفيفة في سانتياغو برنابيو.

وقال نيمار في مؤتمراً صحافياً اليوم الثلاثاء: “نحتاج للقيام بالمبادرة منذ البداية، وأن نكون البادئ بالهجوم إذا أردنا التأهل على حساب ريال مدريد”.

وأضاف: “لدينا أفضلية لكن في مباراة كهذه لا يوجد مرشحون، علينا مهاجمتهم واللعب من أجل الفوز، علينا أن نلعب بشكل أفضل من مباراة الذهاب في باريس”.

وبعد غيابه لما يقرب من ثلاثة أشهر بسبب إصابة في الكاحل، تعرض لها في نوفمبر (تشرين الثاني)، يشعر النجم البرازيلي أخيراً بأنه جاهز لمساعدة فريقه.

واختتم: “فترة التعافي كانت أطول من المتوقع لكنني بحالة جيدة الآن، أنا جاهز جسدياً وذهنياً، سأكون في الموعد لأن هذه هي نوعية المباريات التي يرغب اللاعبون الكبار في خوضها، ولهذا السبب أعددت الكثير من أجلها، خاصة من الناحية الذهنية”.