اخبار رياضية

وجهات سيرجيو راموس المحتملة بعد الرحيل عن إشبيلية

سيرجيو راموس.(أ ف ب)

أعلن نادي إشبيلية الإسباني رسميًا أن نجمه المخضرم سيرجيو راموس لن يستمر في النادي الأندلسي الذي انضم إليه في أيلول (سبتمبر) الماضي، وذلك بعد التنازل عن مبلغ كبير من المال.

وبمجرد أن قرر قلب الدفاع مغادرة الكيان الأندلسي، فمن المؤكد أن وجهته التالية لن تكون فورية، ففي الوقت الحالي، وبعد رحيله عن ناديه المحبوب إشبيلية، ليس لديه أي عرض محدد على الطاولة.

ولكن أيضًا وفقًا للتقارير الواردة من إسبانيا، سيحاول اللاعب الدولي الإسباني السابق إعطاء الأولوية للجانب العائلي عند التوقيع مع ناديه المستقبلي، حيث يدرك أنه يبلغ من العمر 38 عامًا ويواجه ما قد يكون عقده الأخير إما لموسم واحد، أو في أفضل الأحوال لموسمين.

وفي هذه الحالة سيبلغ من العمر 40 عامًا، ومن هنا تأتي الأهمية الكبيرة للجانب الشخصي في هذا العقد المهني الجديد.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو في نيسان (أبريل) الماضي، أن بيئة اللاعب كانت تبحث لبعض الوقت لمواصلة اللعب، نظرًا لأن النجم الاسباني المخضرم يشعر بأنه في حالة ممتازة.

وتعد أفضل الوجهات المحتملة لراموس حاليًا هي دوري روشن السعودي أو الدوري الأمريكي، حيث كان يستكشف بالفعل الصيف الماضي وتلقى عرضًا سعوديًا، ولكن بعد ذلك كانت رغبته في العودة إلى إشبيلية، وهي الوجهات الرئيسية التي سيستكشفونها لمواصلة مسيرته المهنية.

لكن راموس لن يستبعد الذهاب لأماكن أخرى مثل تركيا أو اليابان، حيث توجد بالفعل سوابق للاعبين غادروا في نهاية مسيرتهم المهنية مثل ديفيد فيا أو أندرياس إنييستا.