اخبار رياضية

مع بقاء أيام قليلة على انطلاق الدوري .. العرب تكشف أسباب تأخر التعاقد مع المحترفين

الدوحة – العرب

الإثنين 25 يوليو 202201:31 ص

الدوحة – العرب

يتساءل الكثيرون عن الاسباب التي ادت الى تأخر الفرق في اتمام واكمال تعاقداتها مع المحترفين للموسم الكروي الجديد الذي يوشك ان ينطلق خلال الايام القليلة القادمة وتحديدا 1 اغسطس المقبل.
التساؤلات سببها ان هناك من كان يعتقد بمسئولية لجنة المحترفين بمؤسسة دوري نجوم قطر عن هذا التأخير، وبعد بيان الاتحاد وتوضيح الامور، ظهر للجميع عدم مسئولية المؤسسة او اللجنة، وان المسئولية تقع في المقام الاول والاخير على الاندية نفسها والتي وضعت فرقها في مأزق وفي موقف صعب قبل ايام قليلة من بداية دوري 2023.
التساؤلات زادت لأسباب كثيرة اهمها ان الفرق المتأخرة في تعاقداتها فرق كبيرة وعريقة، كما انها ليست بحاجة الى محترف واحد بل اكثر من محترف، وهو ما يوضح صعوبة الموقف.
(العرب ) منذ ايام نشرت تقريرا عن الفرق التي تأخرت في تعاقداتها وعدد المحترفين الذين يحتاجهم كل فريق وفي مقدمتها الريان والغرافة وقطر التي يحتاج كل منها 3 محترفين دفعة واحدة، بجانب الدحيل والوكرة اللذين يحتاج كل منهما الى محترف واحد.
السؤال الذي يطرح نفسه هو لماذا تأخرت هذه الاندية خاصة والغرافة والريان وقطر في اكمال تعاقدات محترفيها؟ وما السبب الرئيسي في هذا التأخير؟ هل هي الامكانيات المادية او عدم وجود المحترفين المميزين الذين يحققون الاضافة المطلوبة لهم؟.
الامكانيات المادية ليست السبب الرئيسي في ازمة صفقة المحترفين لهذه الاندية، فهناك صفقات رائعة وجيدة وبأسعار اقل من المتوقع، ولكنها صفقات تبحث عن العين الخبيرة التي تفتش عنها في كل مكان.