محلية

شرطة كربلاء تروي قصة ’فيديو إطلاق النار’ أمام مستشفى الحسيني

2022.01.24 – 08:17

بغداد – ناس  

أصدرت مديرية شرطة محافظة كربلاء، الإثنين، توضيحاً بشأن إطلاق النار الذي حصل الليلة الماضية بالقرب من مدينة الإمام الحسين الطبية.  

وقالت المديرية في بيان تلقى “ناس” نسخة منه، (24 كانون الثاني 2022)، إنه “انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك مقاطع فيديو قرب مدينة الإمام الحسين الطبية، ونود أن نوضح أن ما حصل هو مشاجرة بين طرفين ومحاولتهم الاعتداء على الكوادر الطبية والأمنية، وعلى الفور توجهت مفارز من مديرية شرطة كربلاء لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين، وحاليا الوضع الأمني جيد ولا يوجد أي أضرار مادية أو بشرية جراء الحادث”.  

وأضافت، “وندعو في الوقت ذاته وسائل الإعلام الى توخي الدقة في تناولت الأخبار وأخذ المعلومات من مصادرها الرسمية، إذ أن مديرية الشرطة والأجهزة الأمنية أخذت على عاتقها الحفاظ على الأمن المجتمعي وفرض القانون”.  

وشهدت محافظة كربلاء، ليل الأحد، إطلاق نار كثيف وهلع بين صفوف المواطنين أمام مستشفى الحسيني.  

وأظهر مقطع مصور رصده “ناس”، (23 كانون الثاني 2022)، حصول إطلاق نار كثيف بالقرب من مستشفى الحسيني في محافظة كربلاء، الأمر الذي أدى إلى حصول تدافع بين المواطنين هرباً من مصادر الإطلاق.    

ولم تصدر السلطات الأمنية لغاية كتابة هذا الخبر، أي تفاصيل بشأن الحادث، فيما لم يتسنّ لـ”ناس”، معرفة أسباب إطلاق النار الكثيف الذي ولد هلعاً لدى المواطنين والمارّة.