اخبار فنيه

أحمد مالك بطل من أبطال الجزء الثانى لـفيلم “الكنز”

يظهر الفنان الشاب أحمد مالك فى أحداث الجزء الثانى من فيلم “الكنز”، مع المخرج شريف عرفة، وأبطال العمل محمد سعد ومحمد رمضان وهند صبرى وروبى، إذ انتهى من تصوير نصف مشاهده مع الفنان محى إسماعيل، ويواصل تصوير العمل الفترة المقبلة.

وتدور أحداث الفيلم حول حسن بشر الذى يقرر العودة من أوروبا بعد دراسته لعلوم المصريات إلى منزل العائلة في اﻷقصر عام 1975، ويكتشف أن والده قد ترك له وصية مسجلة يروى فيها الكثير من تفاصيل حياته، كما ترك له برديات تعود لفترة حكم الملكة حتشبسوت، ومذكرات مكتوبة بخط اليد ومنسوبة للبطل على الزيبق، لتتراوح اﻷحداث بين العصر الفرعونى والعثمانى والنصف اﻷول من القرن العشرين خلال حكم الملك فاروق ليبحث حسن خلال كل هذا عما تركه والده له.

يذكر أن فيلم “الكنز” سيتم عرضه على جزأين الأول فى عيد الأضحى، ويشارك فى العمل مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم محمد رمضان، محمد سعد، هند صبرى، روبى، أحمد رزق، أمينة خليل، سوسن بدر، عباس أبو الحسن، عبد العزيز مخيون، هانى عادل، هيثم أحمد زكى، نهى عابدين، وآخرون، تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج وتوزيع شركة وليد صبرى، وإخراج شريف عرفة، ويعد الفيلم من فئة الخيال والفناتازيا.

يشار إلى أن أحمد مالك يشارك فى فيلم “الشيخ جاكسون”، المقرر عرضه فى أكتوبر المقبل، مع الفنان أحمد الفيشاوى والمخرج عمرو سلامة.

admin