اخبار رياضية

إيمري يصف نيمار بالساحر الذي يضيء الملعب

 
وصف المدرب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لنادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا هداف الفريق الباريسي، بالساحر الذي يضيء الملعب.
 
ويقدم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 25 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الموسم، منذ قدومه في الصيف الماضي من نادي برشلونة الإسباني في صفقة تاريخية وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو.
 
وتحدث مدرب النادي الأندلسي إشبيلية السابق أوناي إيمري في تصريحات صحفية قائلاً: “تياجو طالب بأن يكون قائد باريس سان جيرمان ولن نمانع ذلك لأنه أب لجميع اللاعبين، أما نيمار فهو ينقل لنا سحر ويضيء الملعب بشكل لا يصدق”.
 
وأضاف: “لاعبي باريس سان جيرمان لديهم عقل رائع يستخدمونه بشكل جيد في كرة القدم، خاصة نيمار دا سيلفا الذي يفعل كل ما يحتاجه المدرب، أنه لاعب رائع وذكي للغاية”.
 
وأكمل: “باريس سان جيرمان أصبح الأن فريقاً كبيراً للغاية، خاصة بعد ضم مثل هؤلاء اللاعبين داني ألفيس، نيمار، مبابي، وبالتأكيد نحن حاهزون لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا عكس المواسم الماضية”.
 
 
واختتم أوناي إيمري حديثه بالتأكيد على أن باريس سان جيرمان الفرنسي، يتم مقارنته الأن بأفضل الفرق في العالم، وهو وفقاً لما يمتلكه الفريق الباريسي.

admin