عنايه وتجميل

الطريقة الصحيحة لمكياج وردي بالخطوات

المكياج الوردي واحد من أنواع المكياج التي تلقى رواجاً كبيراً؛ ذلك أنها تناسب جميع أنواع البشرة وتلوّناتها، سواءً كانت بيضاء أو حنطية أو سمراء، كما أنه سهل التطبيق وبوسعكِ التلاعب فيه وبتأثيراته من خلال جمعه مع ألوان أخرى من قبيل الفضي والذهبي والفوشيا والأسود والأبيض.

لديكِ خيارات عدة حين يكون الحديث عن المكياج الوردي، لكن لا بد أن تحرصي بداية على تنظيف بشرتكِ جيداً، سواءً كان هذا من خلال التنظيف العميق أو من خلال التنظيف اليومي بحسب نوع بشرتكِ. استخدمي الغسول المناسب وضعي طبقة غنية من الكريم المغذي بحسب نوع بشرتكِ.

احرصي أيضاً على وضع طبقة غنية من مستحضر الوقاية من الشمس دوماً، وطبقة جيدة منه قبل وضع المكياج، أو أن تختاري الكريم الذي يجمع بين كونه واقٍ من الشمس وكريم ترطيب وكريم أساس في الوقت ذاته.

المكياج الوردي

إليكِ مكياج وردي بالخطوات:

مكياج وردي خفيف

ضعي طبقة رقيقة من الكريم المرطب، ومن ثم ضعي طبقة غنية من كريم الأساس الممزوج بمستحضر الوقاية من الشمس، بحسب نوع بشرتكِ. إن كنتِ من صاحبات البشرة الدهنية، فلديكِ خيار البودرة الحرة أيضاً؛ ذلك أنها تمتص الإضاءة واللمعان.

ضعي طبقة جيدة من أحمر الخدود فوق الصدغين، بلون وردي يتلاءم وأحمر الشفاه الذي تريدين، وليس مطابقاً له بالضرورة. اختاري لشفتيكِ أحمر شفاه بدرجات الوردي، إن كنتِ من السمراوات، فلعلّ اللون الفاتح هو الأمثل، بعكس لو كنتِ من صاحبات البشرة البيضاء، فإن الفوشيا هو الأمثل.

اختاري مكياج عينيكِ بشكل ناعم، وانتقي ظلال عينين وردية، بقوام كريمي، ودرجة لون مناسبة لأحمر الشفاه وأحمر الخدود الذي اخترتِ.

مكياج وردي خفيف

مكياج وردي فخم

بوسعكِ منح المكياج الوردي الذي تضعين لمسة من الفخامة، من خلال مزجه بألوان مثل الذهبي والفضي تحديداً.

مكياج وردي فخم

مكياج وردي وأسود

للمسة أكثر شبابية وحيوية، فإن الوردي والأسود هما خيار مثالي للغاية. لذا، اعتمدي هذه التوليفة لشبابية أكثر.

مكياج وردي وذهبي

الوردي والذهبي غاية في النعومة والأنوثة والمظهر الفخم. لذا، فإن هذه التوليفة ملائمة للحفلات.

مكياج وردي وأسود

مكياج وردي وفضي

الوردي والفضي يمنحانكِ مظهراً فخماً وكلاسيكياً جداً، كما يناسب هذا المكياج الحفلات والأعراس، لا سيما إن جمعتِ بين المكياج والتسريحة الجيدة والفستان الأنيق.

مكياج وردي ناعم

النعومة تتمثل في العادة، باختيار مستحضرات مكياج بقوام كريمي وبألوان متورّدة، لا سيما لأحمر الشفاه والخدود وظلال العينين.

 

admin