ازياء منوعات

تاداشي شوغي يقدم مجموعة أزياء مستوحاة من السبعينيات

 

يحقق المصمم تاداشي شوغي حلمه لفصل الربيع والصيف بعام 2018 في جنوب كاليفورنيا، حيث حلم المصمم الياباني بالقيام برحلة على الطريق عبر البلاد، تنتهي بحفلة ضيوفها من النخبة.

وقال المصمم عن الرحلة: “الجميع موضع ترحيب، سواء فنانين أو موسيقيين أو بوهيميين أو مهاجرين”، وقد نقل تاداشي في تصميماته روح الانطلاق التي تشتهر بها السبعينيات في شكل فساتين من الشيفون الفضفاض والتول المطرز، وبينما سارت عارضات الأزياء، مرتديات المجموعة الجديدة، على المنصة في معرض بساحة سكايلايت كلاركسون، لم يملك الحاضرون إلا الشعور بالانبهار لرؤية الأزياء المبهجة.

ظهرت ألوان الأحجار الكريمة، مثل الأزوريت والعقيق، في جميع موديلات المجموعة، من الفساتين القصيرة للأزياء المصممة للسجادة الحمراء، وفي نفس الوقت أضافت الشراشيب والتطريز والإكسسوارات رونقا لبعض أفضل التصميمات، ولتنفيذ هذه المجموعة غير التقليدية، تعاون المصمم مع شركة المجوهرات “سيكوين”، وارتدت العارضات أقراط بارزة من الصدف والفيروز، والخواتم التي تظهر المزاج، واكتمل المظهر المسترخي باستخدام مكياج من ألوان طبيعية، مع رسم العيون بالكحل الأزرق الداكن.

وقد أشادت الممثلة دانيال لودر، والرياضة الأولمبية لوري هرنانديز، والممثلة التليفزيونية كريسي فيت، وعارضة الأزياء الشهيرة نيكي تايلور، وممثلة ديزني دانييل كامبل، بالمجموعة الرائعة التي شاهدنها من الصف الأول.

admin