اخبار فنيه

تعرف على التفاصيل الكاملة لقصة درة فى مسلسل “نصيبى وقسمتك”

قالت الفنانة درة لـ”اليوم السابع”، إنها بدأت فى تصوير الجزء الثانى من مسلسل “نصيبى وقسمتك“، منذ فترة بعد انتهاء الجزء الأول من المسلسل، والذى من المقرر عرضه على الشاشات الفضائية خارج السباق الرمضانى المقبل.

وكشفت درة أن العمل عبارة عن مجموعة أفلام تليفزيونية، مشيرة إلى أن القصة التى تقوم ببطولتها تحمل عنوان “حبيبة أمها”، ويشاركها فى بطولة القصة المطرب محمد كيلانى، والفنانة أنعام سالوسة، والفنانة سلوى محمد على.

وأكدت درة أن القصة عبارة عن خمس حلقات، لافتة إلى أنها انتهت من تصوير جزء منها، ويتبقى لها جزء أخير من القصة تستكمله خلال الفترة المقبلة، موضحة أن المسلسل يقوم على البطولة النسائية بخلاف الجزء الأول الذى قام ببطولته الفنان هانى سلامة.

ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تصوير المسلسل فى أواخر شهر ديسمبر القادم، ليتم عرضه مع  بداية السنة الجديدة، ويشارك فى إخراج بعض القصص المخرج مصطفى الفكرى، والذى قام بإخراج أكثر من قصة بالجزء الأول، والمخرج رامى رزق الله.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل “نصيبى وقسمتك”، تم عرضه فى عام 2016 على قناة CBC، وكان من بطولة الفنان هانى سلامة وحقق نجاحا كبيرا عند عرضه.

admin