اخبار فنيه

توبا بويوكستون تتحدى والدتها بهذا القرار الحاسم بشأن حبيبها الجديد

  • توبا بويوكستون

    كشفت تقارير تركية أن النجمة توبا بويوكستون انتقلت للعيش مع حبيبها الجديد رجل الأعمال أوموت أفيرجان، رغم رفض والدتها لعلاقتها به ومشاجرتها معها أمام الناس بسببه.

    وقالت التقارير أن توبا بويوكستون وحبيبها أوموت أفيرجان اختارا منطقة “بيبك” في إسطنبول لتكون مقر إقامتهما، حيث تمتاز هذه الناحية بالهدوء مما سيكونان بعيداً عن تطفل الصحفيين.

    كما أضافت التقارير أن توبا بويوكستون تركت ابنتيها التوأم عند والدتها، بينما هي من انتقلت بمفردها لمكان إقامتها الجديد.

    توبا بويوكستون تشاجرت مع والدتها منذ أيام قليلة على إثر علاقتها الجديدة برجل الأعمال أوموت أفيرجان، حيث تردد أن أمها غير موافقة على هذه العلاقة حيث تجد أن بينهما فارق في العمر، بخلاف أن صورتها أمام الجمهور بدأت تهتز.

    توبا بويوكستون وحبيبها الجديد أوموت أفيرجان

    توبا بويوكستون وحبيبها الجديد أوموت أفيرجان

    هذه ليست المشكلة الأولى التي تواجه توبا بويوكستون في قصة حبها، فزوجها السابق النجم أنور صايلاك رفع دعوى حضانة ابنتيهما، مما دفع البعض للتأكيد على أنه يرغب في الانتقام منها بعد أن دخلت في علاقة حب أثناء فترة زواجهما.

    وما زاد الطين بلة، هو ما تردد بأنه فيه تفكير جدي بسحب لقب سفيرة النوايا الحسنة من توبا بويوكستون بعد أن تناولت بعض التقارير أخبار عن خيانتها لزوجها السابق.

    وكانت علاقة توبا بويوكستون أعلنت للجمهور بعد أسبوعين فقط من طلاقها، مما دفع الكثيرون للتأكيد على أن قصة حبها الجديدة هي السبب في انفصالها عن زوجها أنور صايلاك.

admin