اخبار فنيه

خصام بين توبا بيوكستون وحبيبها الجديد بسبب غيرتها

  • توبا بيوكستون وحبيبها أموت افيرجان

    بعد الجدل الكبير الذي أحاط بالممثلة التركية توبا بيوكستون الشهيرة بعاصي في الوطن العربي وعلاقتها بحبيبها الجديد أموت افيرجان التي ظهرت للعلن فور طلاقها من الممثل التركي أنور صايلاك ومواجهة توبا للعديد من الأزمات على أثر تلك

    وقد ذكرت تقارير تركية أن الغيرة اشتعلت بين توبا وحبيبها بسبب الممثلة التركية دفنه ساميلي أحد أبطال المسلسل التركي الشهير وادي الذئاب، وذلك بعد أن خرجت توبا مع حبيبها قبل يومين لأحد الملاهي الليلة الواقعة في منطقة ليفانت والتقيا بدفنة وقامت بالترحيب بحبيب توبا وبدت أن العلاقة بينهم قوية للغاية.

    وطلبت توبا من أموت مغادرة المكان على الفور إلا أنه رفض وتشاجر الثنائي وغادروا المكان بعد دقائق قليلة إلا أنهم خرجوا من الملهى يتشاجران ورفضا التصوير أو الحديث للصحافة وقد بدا على توبا الغضب حيث لم تكف عن لوم أموت والشجار معه.

    وكانت قد واجهت علاقة توبا بيوكستون بحبيبها أموت افيرجان عدة أزمات متتالية بداية من رفض والدتها تلك العلاقة التي تطلقت على أثرها من الممثل أنور صايلاك الذي قام برفع دعوى قضائية على توبا للحصول على حضانة توأميه مايا وتوبراك بعد أن اتهم توبا بطلبها للطلاق من أجل تلك العلاقة.

    ولم تقف الأزمات عند هذا الحد بل أيضاً رفض والد أموت لعلاقته بتوبا التي تكبره بعدة سنوات، بالإضافة إلى أن تلك العلاقة جعلت أموت يهمل أعماله حيث يتولى إدارة شركات والده.

admin