اخبار رياضية

شبح الإقالة يطارد 3 مدربين بالدوري الإنجليزي.. تعرف عليهم؟

يعد الإسباني شيسكو مونوز مدرب واتفورد السابق أول ضحايا الموسم الجاري 2021-22، حيث أصبح أول مدرب بالدوري الانجليزي الممتاز يفقد وظيفته بعد 7 مباريات فقط، من انطلاق البريميرليغ.

وبحسب ديلي ميل فقد وجد نونو أسبيريتو سانتو مدرب توتنهام نفسه في صدارة المدربين المعرضين للإقالة، لكنه قاد السبيرز للفوز 2-1 على أستون فيلا في نهاية الأسبوع وهو ما خفف بعض الضغوط الملقاة عليه.

وأضافت الصحيفة، أن “البرتغالي ما زال المفضل لدى صانعي المراهنات ليكون المدرب التالي بالدوري الإنجليزي الممتاز الذي يتم إقالته”.

وقبل فوز توتنهام يوم الأحد الماضي، عانى الفريق من 3 هزائم متتالية في الدوري، بما في ذلك مباراة ديربي شمال لندن أمام أرسنال والتي خسرها بنتيجة 3-1، ومع ذلك، كان نونو إيجابيًا بعد أن تعافى فريقه من هدف التعادل لفيلانز في الشوط الثاني ليضمن فوزًا هو في أمس الحاجة إليه.

ويقال إن توتنهام يمكنه إقالة نونو وعدم دفع أي تعويض إذا فشل في إنهاء الموسم في المراكز الستة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتابعت الصحيفة، أن “ستيف بروس مدرب نيوكاسل تحت المجهر أيضًا، هو أحد المدربين المرشحين للإقالة من تدريب المكبايز وفقًا لوكالات المراهنات”.

ويقبع نيوكاسل في المركز 19 بعد أن خسر أمام وولفرهامبتون السبت الماضي، حيث حذر الناقد إيان رايت من عدم معرفته الوقت المحدد الذي سيحقق خلاله الفريق الفوز.

وتقلصت احتمالات إقالة أولي جونار سولشاير بعد التعادل المخيب للآمال لمانشستر يونايتد 1-1 على أرضه أمام إيفرتون يوم السبت الماضي.

وأصبح النرويجي ثالث مدرب مفضل للإقالة في وكالات المراهنات بعدما كان في مركز متقدم بالفريق الأخيرة.

admin