منوعات

عمال يحجزون غرفة في فندق لعجوز مشردة

 
ضحى ثلاثة عمال بريطانيين بحفلتهم التي كانوا ينوون إقامتها مع اقتراب عيد الميلاد، وفضلوا إنفاق المال، على حجز غرفة في الفندق لسبعينية مشردة صادفوها في الشارع.
 
وكان روجر هيرتغان (43 عاماً) في طريقه للاحتفال برفقة زميليه في العمل جو ريتش وديفد هاريسون، عندما شاهدوا امرأة مسنة، تبلغ من العمر 71 عاماً، تحاول الاحتماء من برد الشتاء، وقد جمعت كل ما تملك في هذه الدنيا داخل مجموعة من الأكياس البلاستيكية.
 
وبعد الحديث إلى المرأة المسنة، حاول العمال الثلاثة إيقاف سيارة أجرة، لنقلها إلى أحد الفنادق، لكنهم لم يوفقوا في ذلك، مما دفعهم إلى الافتراق، وتوجه كل منهم إلى فندق بحثاً عن غرفة فارغة، بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.
 
وقال هيرتغان: “شاهدنا المرأة العجوز، وبدت ضعيفة للغاية، وأخبرتنا أنها تبلغ من العمر 71 عاماً، ولا تملك أي مكان لتذهب إليه”.
 
وأضاف: “أعطيناها بعض المال والسجائر، وتوجه زملائي للبحث عن غرفة فندق فارغة، في الوقت الذي مشيت معها إلى مركز المدينة وأنا أحمل أغراضها”.
 
وتمكن الأصدقاء الثلاثة من العثور على غرفة فارغة في أحد فنادق مدينة بريتسول بسعر 145 جنيهاً إسترلينياً (190 دولاراً)، وتم نقلها إلى الفندق، بعد أن أخبرتهم أنها تعيش مشردة في الشوارع منذ 18 عاماً.

admin